التخطي إلى المحتوى

حافظت فيليبس لوميا على أفضل صفات الإصدارين العاشر والحادي عشر، وزادت عليها مجموعة من المميزات الحديثة التي تعتبر جزءاً من أحدث التكنولوجيا في مجال إزالة الشعر، ويقدم الجهاز الجديد أداءً محسنًا وميزات متقدمة.

أفضل جهاز ليزر منزلي فيليبس

يتيمز فيليبس ليزر تحسين الجودة والدقة في الصورة المعروضة وتوفير تجربة مستخدم أكثر سلاسة وراحة، كما تطورت أيضًا قدرة الجهاز على التعامل مع المهام المتعددة وتوافقه مع التقنيات الحديثة والشبكات اللاسلكية، وبالتالي، يُعتبر الجهاز الثاني عشر بديلاً فعالًا للجهاز الحادي عشر الذي تم إيقاف تصنيعه بالكامل، كذلك ينفرد بما يلي:

 عمر أطول للجهاز

يستطيع جهاز فيليبس لوميا الإصدار الثاني عشر إنتاج 450,000 ضوء يمكنه العمل لأكثر من 39 عاماً على التوالي، في حال قمت بإجراء جلسات شهرية.

يلعب جهاز فيليبس لوميا الإصدار الثاني عشر دورًا مستدامًا بغض النظر عن أي عوامل خارجية، حيث سيستمر في العمل بجانبك حتى يتم إطلاق إصدار جديد، يمكن استبداله بالإصدار الأحدث فقط بعد مرور 2-3 سنوات.

 تقنية SenseIQ Technology الحديثة

تعتمد تقنية SenseIQ Technology على التكنولوجيا المتطورة لتمييز نوع ولون الجلد بدقة متناهية، بعد ذلك، يقوم الجهاز بالإختيار المثالي لتعديلات الطاقة والقدرة، التي ستناسب نوع ولون بشرتك بالطريقة الأمثل، حيث يزيد من قوة الجهاز ويقلل من أي ضيق أو ألم يمكن أن تحدث أثناء الجلسة.

موديلات الإصدار الثاني عشر 9900

تحتوي النسخة الثانية عشر من جهاز فيليبس لوميا 9900 على نوعين من النماذج وهما:

  • BRI977 (تحتوي على 4 عدسات)
  • BRI973 (تحتوي على 3 عدسات)

أنواع كريم بعد الليزر

تبحث الكثير من النساء عن أفضل كريم بعد الليزر المنزلي، لتهدئة وترطيب البشرة بعد الاستخدام، هناك العديد من الكريمات المتوفرة لهذا الغرض، لذلك نقدم لكِ أفضل هذه الكريمات لتختاري منها ما يناسبكِ، تعرفي على أهمها:

كريم لاروش بوزاي EFFACLAR MAT

إنه واحد من المستحضرات الرائعة، التي تمنحك ترطيبًا جيدًا للبشرة، وخاصةً البشرة الدهنية، بالإضافة إلى حمايتها من الحروق الناتجة عن الحرارة العالية، بالإضافة إلى ذلك.

يسمح هذا الكريم للمسامات بالتنفس بشكل أفضل، ويساعدك في التخلص من الجفاف والندوب عن طريق استخدام رذاذ الكريم، حيث يحتوي على مضادات الأكسدة ومركبات السيلانيوم.

كريم افين

إنه واحد من أشهر الكريمات المعروفة والمميزة المستخدمة بعد إزالة الشعر بالليزر، وخاصةً من قبل النساء اللاتي يعانين من البشرة الحساسة، لذلك، يعتبر هذا الكريم هو الأفضل للاستخدام بعد جلسات الليزر المنزلي ولا سيما لأولئك الذين لديهم بشرة حساسة.

يستخدم هذا الكريم للترطيب والتخلص من أي تهيج يحدث بسبب استخدام الليزر، حيث يحتوي على مجموعة من المكونات المهدئة والمرطبة والمغذية للبشرة، يمكنك استخدام هذا الكريم مرتين يوميًا مباشرة على الجلد المتضرر.

كريم بيوديرما BIODERMA Cicabio Pommade

إنه منتج كريمي فريد يستخدم بعد عملية الليزر، فهو يعمل على تهدئة وترطيب البشرة بواسطة بعض المكونات الغذائية والمفيدة لها، مثل الريسفيراترول، الذي يساعد على معالجة الجفاف عن طريق ترطيب المنطقة المتضررة مرتين يومياً لتحصلي على بشرة صحية وجميلة.

في نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم أهم التفاصيل حول أنواع الكريمات المختلفة بعد الليزر المنزلي باستخدام افضل جهاز ليزر فيليبس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *