التخطي إلى المحتوى

سيارة هوندا أوديسي جي 2020 الجديدة واحدة من أفضل السيارات الفان بوكس في الأسواق السعودية والعربية، فهى تأتي بمجموعة من المواصفات الجيد مقارنة بأسعارها، فهى تأتي بمجموعة لا بأس بها من أنظمة ووسائل الأمان والاضافات والرفاهية تلك المميزات تجعل اوديسي جي 2020 واحدة من أقوى المتنافسين في تلك الفئة.

التصميم الداخلي لهوندا أوديسي جي 2020

تأتي السيارة بمقصورة بسيطة الشكل وذات جودة خامات جيدة بها بعض الاضافات البسيطة من الكروم الفضي والجلد كتطريز على بعض دواخل السيارة.

ومن حيث المساحة الداخلية فهى تأتي بمساحة داخلية كبيرة تتسع لجلوس 8 اشخاص بشكل مريح.

ومن حيث الاضافات ووسائل الامان الداخلية فهى تشمل مجموعة من الوسائد الهوائية في جميع الفئات ومن اهم الاضافات شاشة لمس الوان متوسطة الحجم.

شكل أوديسي جي 2020

تأتي السيارة بشكل خارجي مميز وفريد لذلك الطراز من شركة هوندا، يتميز بكبر حجمه وشكله الأنيق، تأتي اوديسي جي بامامية قصيرة إلى متوسطة الحجم عريضة الشكل من الأعلى ومسحوبة الى الامامة، يتوسط الامامية شبك عريض متوسط الحجم على جانبيه المصابيح الامامية للسيارة ويتوسط الشبك شعار شركة هوندا، يعلو المصابيح غطاء محرك به خطوط بارزة على جانبي المصابيح من الخارج وخطين آخرين من الداخل.

ومن حيث الجانبية فهى تأتي بجانبية طويلة ذات ارتفاع متوسط عن الأرض بها بعض الاضافات من الكروم الفضي واللون الأسود.

أما عن الخلفية فهى خلفية كبيرة الحجم وعريضة و طويلة الشكل يأتي في منتصفها هوك من الكروم الفضي يمتد ما بين المصابيح الخلفية يعلوه من المنتصف شعار الشركة بالاضافة الى مصابيح عريضة وكبيرة الحجم.

الأداء وإستهلاك الوقود

تأتي أوديسي جي 2020 بمحرك سعة 2.4 لتر ذو 4 أسطوانات يعطي قوة حصانية 173 حصان ويولد عزم دوران 225 نيوتن متر مزود بناقل حركة أوتوماتيكي CVT ونظام الدفع الأمامي، ويبلغ معدل إستهلاك الوقود لتر واحد لكل 14.6 كم.

أنظمة الأمان في السيارة



تأتي السيارة بست وسائد هوائية في جميع الفئات، فرامل مانعة للانغلاق، نظام التحكم في الانزلاق، ونظام مساعد المكابح BA، نظام مانع الحركة، توزيع قوة الفرملة الكترونيا EBD و نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.


أنظمة الرفاهية في هوندا أوديسي جي 2020



تأتي أوديسي جي من هوندا لهذا العام بمجموعة كبيرة من وسائل الرفاهية مثل كاميرا خلفية، إضاءة ليد، نظام صوتي فاخر ذو 6 مكبرات صوت، اتصال يو اس بي، مدخل AUX، تحكم صوتي من عجلة القيادة، فتحة سقف، مقاعد في الصف الثالث، مقاعد في الصف الثالث بالإضافة إلى جنوط من الألمونيوم مقاس 16 بوصة.

 

الفئات المتوفر في السعودية من أوديسي جي 


تأتي هوندا أوديسي جي 2020 الى الأسواق السعودية بفئتين وبسعر 109,900 و 134.900 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *