التخطي إلى المحتوى

 الهواتف الذكية هي النافذة الرئيسية للجميع على عالم الإنترنت الأوسع، وجهاز اتصال رئيسي ورفيق دائم، مما يساعدنا على العمل واللعب والتواصل في العصر الرقمي وحتى الاسترخاء، لأن أفضل الهواتف الذكية اليوم هي أكثر بكثير من مجرد هواتف – فهي تأتي مع أحدث الكاميرات، والتصاميم الأكثر أناقة، والبطاريات الضخمة التي يمكنها مواكبة أنماط حياتنا المحمومة، وسرعات الشحن التي تشتعل في مكتبات الموسيقى وأكثر من ذلك بكثير، بالإضافة إلى ذلك احصل على التطبيقات المناسبة المثبتة على هاتفك جنبًا إلى جنب مع الملحقات المناسبة وهناك حجة مقنعة حول ذلك لست بحاجة إلى أي تقنية أخرى لأن معظم الناس يستخدمون هواتفهم اليوم كأجهزة هم الأساسية في حياتهم اليومية، مع وضع ذلك في الاعتبار.

اقوى تخفيضات للموبيلات من شركة هواوي

تخفيضات موبايلات أعلنت Huawei مؤخرًا عن إطلاق هاتفين رئيسيين جديدين: HUAWEI P50 Pro و HUAWEI P50 Pocket. HUAWEI P50 Pro بينما يعود هاتف HUAWEI P50 Pro إلى المميزات التي تكمن في قلب التصوير الفوتوغرافي الحديث.

مع كاميرا True-Form Dual-Matrix التي تجدد تجربة كاميرا من الرأس إلى أخمص القدمين، بالإضافة إلى التصميم الأنيق الذي تمثله الكاميرا ذات المصفوفة المزدوجة.

 والبطارية الكبيرة التي تدعم HUAWEI Supercharge 66W السلكية و 50 W اللاسلكية، إلخ.

 أحدث جهاز HUAWEI P50 Pocket يجلب الموضة والجمال والابتكارات التكنولوجية المذهلة والإعدادات معيار جديد لتصميم الهواتف الذكية الصناعية.

 دخلت هواوي في شراكة مع مصمم الأزياء الراقي Iris van Herpen في تعاون عبر الصناعة لإنشاء إصدار الجيب HUAWEI P50.

 الإصدار المميز هو أحدث هاتف ذكي رائد يأخذ HUAWEI IMAGEM إلى آفاق جديدة مع محرك صور HUAWEI XD Fusion Pro المحسّن، والذي يدعم الآن تقنية Ultra Spectrum Image. تشهد تجربة المستخدم بشكل عام تحسينات كبيرة.

حيث توفر الشاشة الرئيسية شاشة كبيرة وشاشة الغلاف التي توفر طرقًا جديدة للمستهلكين للتفاعل مع الجهاز.

دعنا نلقي نظرة فاحصة على ميزاتهم وسترى سبب اختيارنا هاتين الزائدتين من Huawei هواتف HUAWEI P50 Pro True-Form Dual-Matrix Camera تشتمل الكاميرا True-Form Dual-Matrix على مجموعة قوية من المصفوفات الرئيسية ومجموعة Superzoom.

 تم دمج الجهاز مع HUAWEI XD Optics و محرك صور HUAWEI XD Fusion Pro، الذي يحقق صورًا عالية الدقة مع سطوع أعلى، فضلاً عن التقاط المزيد من الضوء، مما ينتج عنه صورًا واضحة بمزيد من التفاصيل.

يوفر نظام تصفية الألوان الجديد الفائق مع محرك صور True-Chroma وتقنية Super HDR شاملة تحسينات التفاصيل والألوان والنطاق الديناميكي.

تدعم كاميرا True-Form Dual-Matrix تسجيل الفيديو بدقة 4K على كل من الكاميرات الأمامية والخلفية، مما يوفر لقطات واضحة من جميع الزوايا.

لتصوير الأهداف البعيدة، يمكنهم استخدام عدسة التكبير المنظار التي تدعم نطاق التكبير الأقصى تصل إلى 200 مرة.

 مميزات هاتف HUAWEI P50 Pro

تصميم مصفوفة مزدوجة للكاميرا تصميم هاتف HUAWEI P50 Pro خارج هذا العالم، على عكس أي شيء في السوق، فإن تصميم الكاميرا Dual-Matrix هو مزيج مثالي من الشكل والوظيفة.

تكوين الحلقة المزدوجة ملفت للنظر بصريًا ويمكن التعرف عليه على الفور.

يستخدم هاتف HUAWEI P50 Pro شاشة منحنية ثلاثية الأبعاد مع كاميرا ذات ثقب واحد.

مع دقة عالية – شاشة HDR تدعم سلسلة ألوان كاملة P3 ؛ الذي يوفر تجربة بصرية مذهلة للترفيه عن طريق الفيديو والألعاب.

تتميز شاشة HUAWEI P50 Pro بشاشة True-Chroma مقاس 6.6 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز مع معدل أخذ عينات يعمل باللمس 300 هرتز. مع تصنيف IP68، يمكنك التأكد من أنك ستكون محميًا من العناصر أثناء التنقل.

بطارية كبيرة مع HUAWEI SuperCharge يحقق هاتف HUAWEI P50 Pro التوازن المثالي بين عمر البطارية وسرعة الشحن السريع.

 يحزم بطارية ضخمة 4360 مللي أمبير في جسمه النحيف، مع دعم الشحن اللاسلكي HUAWEI Supercharge – 66W HUAWEI Supercharge و 50W HUAWEI Supercharge.

تجربة مستخدم إبداعية وملهمة مع ميزات أجهزة فائقة يعمل جهاز HUAWEI P50 Pro على واجهة مستخدم EMUI 12، والتي توفر تجربة مستخدم سهلة وسلسة وآمنة وموثوقة للعمل أو الدراسة أو الألعاب أو الترفيه أو تحرير الفيديو.

مع ميزات Super Device، قامت Huawei بدمج العديد من الأدوات في قائمة لوحة التحكم (Device +) بمجرد تمريرة، يمكن للمستخدمين استكشاف لوحة التحكم والوصول بسرعة إلى إعدادات التشغيل للصوت و Wi-Fi و Bluetooth.

 بالإضافة إلى تسهيل ذلك للتحكم في أجهزة متعددة كما لو كانوا يتحكمون في جهاز واحد فقط. من خلال نظام الملفات الموزع.

 يمكن لجهاز HUAWEI P50 Pro أيضًا أن يعمل كمخزن خارجي متصل لاسلكيًا بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى الملفات التي تريدها أسهل من أي وقت مضى.

مع هاتف HUAWEI P50 Pro، يمكن للمستخدمين أيضًا إعادة توجيه مكالمات MeeTime إلى تلفزيونها الذكي HUAWEI Vision وإجراء المكالمة باستخدام الشاشة الكبيرة والكاميرات ومكبرات الصوت.

يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة شاشتها بسهولة أثناء الفيديو وحتى تحديد النقاط الرئيسية لتقديم أفكار مهمة مباشرةً.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم اقوى تخفيضات موبيلات من شركة هواوي الذي تحدثنا فيه معكم عن مميزات هاتف HUAWEI P50 Pro.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *