التخطي إلى المحتوى
  • Huawei Mate Book X Pro 2022، وهو أحدث كمبيوتر محمول أطلقته الشركة الصينية في سوقها المحلي، مقارنة بالإصدار السابق، فإن جهاز Ultrabook الجديد فائق النحافة يحتوي على العديد من التحسينات، بما في ذلك المعالج وها هو سعر ومواصفات لاب توب هواوي الجديد، الذي سوف نتحدث عنها اليوم في مقالنا هذا ونتحدث أيضا عن المميزات والعيوب.

    أقوى خصومات على لاب توب Huawei Mate Book X Pro 2022

    افضل خصومات لاب توب بحسب الموقع التقني المتخصص “gsmarena”، فإن لابتوب Huawei Mate Book X Pro 2022 الجديد مزود بأحدث معالجات الجيل الحادي عشر Intel Core i7-1195G7 رباعية النواة بسرعة تصل إلى عند 5.0 جيجا هرتز.

     مع وظيفة تبريد متطورة تعتمد على مروحتين، أفضل وأرخص هاتف قابل للطي في عام ٢٠٢٢.

     سعر ومواصفات Huawei P50 Pocket

     يتميز لاب توب هواوي الجديد بـ 4 منافذ USB-C ومنفذ سماعة رأس USB 3.2 ومستشعر بصمات الأصابع مدمج في زر الطاقة، وعلاوة على ذلك، يحتوي الجهاز على كاميرا ويب مميزة متوفرة على الإطار النحيف للجهاز.

     تشمل مواصفات الكمبيوتر المحمول الجديد Huawei Mate Book X Pro 2022 على شاشة تعمل باللمس مقاس 14.2 بوصة، وبدقة عرض تبلغ 3120 × 2080 بكسل، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3: 2، مما يدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتزًا في الثانية.

     تعمل شاشة الكمبيوتر المحمول الجديد Huawei Mate Book X Pro بمعدل سطوع 500 شمعة / المتر المربع وتدعم التدرج اللوني الكامل P3.

     يحمل اللاب توب بطارية بقدرة 90 واط يتم شحنها من خلال المنفذ GaN USB-C.

    يوفر الكمبيوتر المحمول Huawei Mate Book X Pro 2022 معالج رسومات Intel Iris Xe، بالإضافة إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4x، وما يصل إلى 1 تيرابايت من التخزين الداخلي M2 SSD ونظام Windows 10 المثبت مسبقًا.

    يأتي لاب توب Huawei Mate Book X Pro 2022 بنموذج Core i5 مع خيار ذاكرة 16 + 512 جيجا بايت، بسعر 1490 دولار أمريكي (ما يعادل 23 ألف و 400 جنيه مصري)، بينما يباع الإصدار المطور Core i7 بسعة تخزين 1 تيرابايت.

    يبلغ سعر اللاب توب: 1961 دولار أمريكي (ما يعادل 30 ألفاً و 700 جنيه مصري).

     يتميز بشاشة مقاس 14 بوصة فائقة الدقة بالكامل وبدقة 1920 × 1080 مع حواف فائقة النحافة مقاس 4.8 مم توفر رؤية كاملة للمساحة، مع تقنية IPS وزوايا عرض 178 درجة، ستستمتع بتجربة سينمائية مختلفة وممتعة من جميع الجوانب.

     يتميز بتصميمه النحيف بسمك 15.9 مم ووزنه الخفيف 1.38 كجم، وتصميمه الانسيابي مرن ويمكنك استخدامه في أي وضع يناسب راحتك من خلال التحكم في حركة الجسد بمفاصل تصل إلى 180 درجة.

    أداء قوي، مدعوم بمعالج Intel Core i5-10210U رباعي النواة من الجيل العاشر، وسرعة وحدة المعالجة المركزية تصل إلى 4.2 جيجا هرتز مع تقنية Intel Turbo Boost و تخزين 8 جيجابايت في هيكل DDR4 RAM، مما يضمن التشغيل السلس والقراءة والكتابة بسرعة عالية.

    مع بطاقة الرسومات NVIDIA GeForce GMX 250 2، يساعدك GDDR5 على إتقان عملك اليومي وتصميماتك دون عناء.

    يوفر مساحة تخزين 512 SSD، معروفة بسرعتها العالية في التمهيد والقدرة على التحمل وسرعة الوصول العشوائي.

    أداء عالٍ من بطارية 56 واط يمكنك الاعتماد عليها في المؤتمرات أو الاجتماعات أو المسلسلات المفضلة لديك ، بجودة 1080 بكسل، لمدة تزيد عن 9 ساعات.

    مزود بشاحن USB-C بقوة 65 وات، وهو صغير لسهولة النقل ويمكنه شحن 46٪ من البطارية في 30 دقيقة فقط، كما أنه يدعم الشحن السريع ونقل البيانات.

    يضمن التبريد العالي بفضل مروحة Shark Fin 2.0 تبديد الهواء والحرارة بكفاءة، وبالتالي تبريد الكمبيوتر المحمول، والحفاظ عليه في الوضع الأمثل حتى في أكثر الظروف قسوة.

    وظائف لاب توب Huawei Mate Book X Pro 2022

    وظيفة HUAWEI Share، التي تدمج هاتفك المحمول مع جهاز الكمبيوتر المحمول Huawei Mate في جهاز واحد بأداء فائق دون استخدام الإنترنت، وستظهر شاشة هاتفك المحمول على سطح الكمبيوتر المحمول.

     ويمكنك نقل أو سحب ملفاتك بالتعاون مع بعضها البعض والرد على رسائلك على الهاتف المحمول من خلال لوحة مفاتيح الكمبيوتر المحمول.

    مزود بقارئ بصمات أصابع مدمج في مفتاح الطاقة، والذي يوفر لك الأمان وفتح القفل بنقرة واحدة.

     يوفر نظام التشغيل Windows 10 الذي تم تحميله مسبقًا مع صلاحية مدى الحياة أداءً ممتازًا وسلسًا على أجهزة HP.

     تقنية صوت قوية مع مكبري صوت 2 وات لكل ميكروفون مزود بكاميرا مبتكرة عالية الدقة مدمجة في لوحة المفاتيح، والتي تنبثق للتشغيل بنقرة واحدة وتعيدها مرة أخرى للأمان ومنع الاختراقات الأمنية، بالإضافة إلى ميكروفون رقمي مدمج، يمكنك من خلاله الاستمتاع بالفيديو بوضوح المكالمات.

     يتم تمثيل المنفذ المتعدد الذي يمكنك من خلاله توصيل الشاشات والطابعات وجميع الأجهزة بسهولة من خلال 3 منافذ USB، بما في ذلك منفذ USB من النوع C بسرعة 10 جيجابت في الثانية ومنفذ USB من النوع A و USB 2.0.

     بالإضافة إلى منفذ HDMI 0، بالإضافة إلى سماعة رأس وميكروفون كومبو، وهو يدعم اتصالاً قويًا ومستمرًا وخاليًا.

    إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم أقوى خصومات على لاب توب Huawei Mate Book X Pro 2022 الذي تحدثنا فيه معكم مميزات ووظائف لاب توب Huawei Mate Book X Pro 2022.

     

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *