التخطي إلى المحتوى
  • أفضل أنواع أجهزة التابلت 2022 و 2021 تشمل العديد من الأجهزة اللوحية المميزة من عدة شركات، خاصة مع تزايد الطلب على شرائها في السنوات الأخيرة لتكون مخصصة للعمل والألعاب وعلى رأسها شركة آبل وسامسونج والتي تقدم أفضل جهاز لوحي أندرويد 2022 iPad، وهو أحد الأجهزة اللوحية، يتصدر القائمة بينما الإصدارات الأخرى تعمل بنظام أندرويد وتشمل Samsung و Huawei و Lenovo و Xiaomi و Oppo وغيرها من الشركات الصينية.

    هواوي هي المزود الرائد للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) والأجهزة الذكية، وقد تم تخصيص Huawei Consumer BG لتقديم أحدث التقنيات للمستهلكين ومشاركة سعادة التقدم التكنولوجي مع المزيد من الأشخاص حول العالم، تعد Huawei Consumer BG رائدة في جميع مجالات الذكاء الاصطناعي، وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية، لذلك سوف نقوم اليوم بعرض عروض اجهزة تابلت وهى من أفضل أجهزة التابلت المقدمة من شركة هواوي.

    مواصفات تابلت Huawei Mediapad T8

    تابلت Huawei Mediapad T8 يعد من أفضل الأجهزة المتوفرة في الأسواق ويتميز بالعديد من المميزات والمواصفات وهي كالتالي:

     يأتي تابلت Huawei Mediapad T8 برموز إيموجي حديثة تشغل فيها الشاشة معظم المساحة الأمامية بتصميم مناسب للأطفال يسمح لهم باستخدام الجهاز اللوحي بسهولة.

    للاستفادة من شريحة واحدة والتقاط شبكات المحمول من الجيل الثالث والرابع.

    الجهاز اللوحي Huawei Mediapad T8 مزود بشاشة IPS LCD مقاس 8 بوصات بدقة 800 × 1280 بكسل بمعدل 189 بكسل لكل بوصة رسومات PowerVR GE8320.

    يمكن توسيع الذاكرة الداخلية عن طريق الكروت الخارجية.

    يأتي تابلت Huawei Mediapad T8 بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بكسل مع إمكانية تصوير فيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

     منفذ إدخال – مم، لكن بدون القدرة على التقاط موجات الراديو، ويدعم التابلت ملحقات من نوع OTG.

    يأتي هاتف Huawei Mediapad T8 ببطارية غير قابلة للإزالة سعة 5100 مللي أمبير.

    سعر Huawei Mediapad T8 في الأسواق العالمية حوالي 100 دولار.

     عندما يصل تابلت Huawei Mediapad T8 إلى السوق المصري يمكنك معرفة أسعاره في المتاجر المختلفة.

     يتميز تابلت Huawei Mediapad T8 بتصميم جيد يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بالشاشة على أكمل وجه.

    يأتي تابلت Huawei Mediapad T8 بنمط مناسب للأطفال لتسهيل استخدام التابلت لهم.

    يدعم التابلت استقبال الموجات المتنقلة من الجيل الثالث والرابع، مما يعني سرعة تصفح الإنترنت بشكل أسرع.

    يأتي تابلت Huawei Mediapad T8 بشاشة كبيرة نسبيًا يأتي تابلت Huawei Mediapad T8 بالعديد من الميزات من حيث الذاكرة الداخلية، والتي توفر العديد من الخيارات للمستخدمين فيما يتعلق إلى السعر وباقي المواصفات الفنية لجهاز Huawei Mediapad T8 اللوحي يقدم التابلت أداء جيد من حيث التصوير فهو يقدم معالج أما تابلت هواوي Mediapad T8 فهو أداء جيد مقارنة بسعره وباقي مواصفاته التقنية.

    يأتي التابلت Huawei Mediapad T8 بنظام صوتي جيد مع امكانية توصيل سماعات بنمط OTG بطارية تابلت Huawei Mediapad T8 تأتي بسعة كبيرة مقارنة بباقي مواصفات التابلت.

    عيوب التابلت e هواوي Mediapad T8

    لا يقدم شاشة تابلت Huawei Mediapad T8 تعمل بشكل جيد تحت أشعة الشمس المباشرة، والشاشة لا تأتي بطبقة واقية لا يدعم تابلت Huawei Mediapad T8 خدمات جوجل مما يحرمه من العديد من الميزات والتحديثات الأمنية.

    لا يقدم تابلت Huawei Mediapad T8 أداءً جيدًا من حيث فتح العديد من التطبيقات في نفس الوقت.

    لا يدعم تابلت Huawei Mediapad T8 استقبال موجات الراديو أو توصيل ملحقات OTG.

    بطارية تابلت Huawei Mediapad T8 غير قابلة للإزالة ولا تدعم الشحن السريع.

    نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه أحدث نظام يقبل الهواتف الذكية المذكورة في المقال هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة وقت كتابة المقال، وقد تقبل بعض الهواتف الذكية التحديث إلى إصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

    أسعار الهواتف الذكية المذكورة في هذا المقال هي الأسعار المعروضة في الأسواق.

    إلى هنا نكون قد انتهينا من عرض مقال اليوم ما هي أفضل العلامات التجارية لأجهزة الكمبيوتر المحمول في العالم الذي تحدثنا فيه معكم عن أكبر الشركات لصناعة اللاب توب في العالم.

     

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *