التخطي إلى المحتوى

عروض علي الساعات، أطلقت شركة هواوي مؤخرًا أحدث الساعات الذكية ضمن مجموعتها الجديدة من الأجهزة العصرية وسهلة الاستخدام، والتي ستتوفر في السوق العربي قريباً، ولا شكّ في أنّ هذه الساعات الجديدة ستُبهر محبي منتجات هواوي لما تمتاز به من شاشة عرض كبيرة كاملة كبيرة مقاس 1.74 بوصة، ومكالمات البلوتوث وامكانية الردّ السريع على الرسائل النصية، والبطارية تدوم لمدة 10 أيام، و الكثير من المزايا ذات الصلة بالصحة واللياقة البدنية.

ساعة هواوي جي تي الجديدة

عروض على الساعات هواوي جي تي تعتبر ساعة ذكية رياضية موجهة للياقة البدنية، فهي لديها خلفية بلاستيكية و أيضاً يمكنها مراقبة معدل ضربات القلب وتحتوي الساعة أيضا على دبابيس بوجو للشحن.

مميزات ساعة هواوي الجديدة

 

تتميز ساعة هواوي الجديدة بعدة مميزات مثل:

  •  ميزة إمكانية مراقبة معدل ضربات القلب،فالساعة تحتوي على إشعارات تخبرك عندما يصل معدل الضربات لقلبك إلى مستوى معين، ويمكنك ضبط أهدافك وفقا لذلك.
  • تقوم الساعة أيضاً بحساب المدة الإجمالية للنشاط المعتدل من عالي الكثافة بناء على شدة معدل ضربات القلب وسرعته.
  • و لتعظيم فوائد هذه الساعة ، يوصى بإجراء خمس جلسات ولمدة 30 دقيقة ذات كثافة معتدلة كل أسبوع.
  • فهي تعتبر ساعة رياضية مدهشة و مفيدة لكل رياضي و تساعد علي التشجيع على لعب الرياضة.

هواوي ووتش 3

هواوي ووتش 3، هي أيضا أول ساعة ذكية لتشغيل هارمونيوس 2.0 تم تصميمها هذا البرنامج ليتم تشغيله عبر جميع أدوات شركة هواوي من الهواتف الذكية إلى الأجهزة القابلة للارتداء، ووتش 3  المعصم هو مهم يمكن ارتداؤها لهواوي لأنه بمثابة اختبارا لنظام التشغيل هارموني، المتجر الذي يعمل على ذلك والشاشة هي الجزء الأكبر من الساعة الذكية، مما يعني أنه ينبغي أن يكون من السهل قراءة والتنقل، وتأتي ساعة هواوي 3 مع العديد من التطبيقات، بما في ذلك التقويم والبوصلة وأيضاً خرائط البتلة.

 

 ويمكنك حتى أن تكون متصلا بشبكة واي فاي ذلك دون أن تفقد مجموعة بلوتوث لها ويمكن أيضا تنزيل تطبيقات الطرف الثالث للجهاز و ذلك يعد دعم تطبيقات المراسلة إضافة مرحب بها للمستخدمين والذين يبحثون عن ميزة إضافية لساعتها، وعند إقرانه بهاتف ذكي ، يمكن لكل المستخدمين الرد على الرسائل الموجودة على هذا المعصم دون لمس الجهاز.

عمر البطارية في واتش 3

عمر البطارية في ساعة هواوي جيدة عموما، وتدعي هواوي أن ساعة هواوي 3 برو الجديدة ستستمر لمدة تصل إلى 21 يوما عند استخدامها وذلك بدون هاتف محمول، والجهاز يجب أن تستمر 14 يوما على الأقل مع الواي فاي وبلوتوث تمكين حتي يمكن أن تتحول في بعض الأحيان على نفك أو أود.

سعة البطارية

 تبلغ سعة البطارية في الساعة 790 مللي أمبير في الساعة، لذلك يمكن توقع استخدام يوم ونصف بين الشحنات وإذا كان لديك الكثير من المكالمات الهاتفية و استخدام نظام تحديد المواقع، فيمكنك اختيار إيقاف تشغيل هذه المميزات و تتمتع ساعة هواوي 3 برو بعمر بطارية يتراوح بين 14 و 21 يوماً عندما تمكن الوضع الطويل جدا وتتمتع ساعة هواوي جي تي 2 بعمر البطارية مثير للإعجاب، حيث تدوم ما يقرب من أسبوعين بشحنة واحدة.

 وتحتوي عرض ساعة هواوي على مؤشر لعمر البطارية على الشاشة، ويستخدم الجهاز شاحن مغناطيسي مع وصلات دبوس موصل و يجب أن تستمر حوالي 22 ساعة ذلك عند استخدامها مع معدل ضربات القلب ونظام تحديد الموقع، ويمكن أن تستمر ساعات اللياقة المخصصة لفترة أطول من 22 ساعة.

تتبع اللياقة البدنية

تعرض ساعة هواوي الجديدة جميع بيانات نشاط اللياقة البدنية، و أيضاً خطواتك والسعرات الحرارية المحروقة ومعدلات ضربات القلب، وهذا يمكن أن يجعل من السهل تتبع تقدم محرز خاص بك، ويشمل أيضاً فيديو تجريب الرسوم المتحركة وأيضاً التدريبات لدغة الحجم ويقدم مجموعة من الميزات الذكية الأخرى خفيفة الوزن، تشمل هذه الإخطارات، وضوابط الموسيقى ، وأيضاً التنبؤات الجوية ، وأجهزة ضبط الوقت وأجهزة الإنذار.

 

في نهاية المقال نتمنى أن نكون قدمنا كل المعلومات التي تحتاجون معرفتها حول عروض ساعات هواوي الذكية المتميزة و المليئة بالمفاجآت المدهشة وقد عرفنا ما هي أجدد عروض شركة هواوي العالمية في سوق الساعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *