حمرين نيوز

Watch GT3 pro hwawei

هواوي تعتبر من الشركات  الرائدة في مجال الهواتف والتكنولوجيا وحققت نجاحاً كبيراً عبر اصدارتها القوية وتحول هذا النجاح عند اصدار ساعات هواوي المتطورة watch gt 3 pro huawei

تعريف شركة هواوي

هي شركة صينية أخذت إهتمام كبيراً في   مجال تصنيع معدات الاتصالات اللاسلكية والالكترونيات الاستهلاكية، ومقرها الرئيسي في الصين وحققت  اصداراتها على مدار السنين إقبالاً كبيراً وعائدات مالية ضخمة، وتوزع نشاطها بتوفير عدة فروع في مختلف أنحاء العالم، و نسبة مبيعات ضخمة تقدر مليارات الدولارات.

الخدمات العالمية لشركة هواوي

توفر شركة هواوي عيد الخدمات العالمية ومنها:

الأجهزة الخاصة بهواوي

توفر هواوي عديد الأجهزة المتطورة ومنها:

شركة هي تعتبر قوة تكنولوجية مهمة وقوية ، تمكنت على استحواذ نسبة هامة من مستعملي التكنولوجيا  وهي أكبر شركة تختص في تصنيع معدات الاتصالات  عالميا وأكبر مصنع لتصنيع  معدات شبكات الهاتف في الصين لسنة 2014, كما حصلت على المركز الأول على براءات الاختراع الدولية في تاريخ 2014, أي مايقدر  حيث  3,442 براءة اختراع . وبذلك أصبحت هواوي قطبا تكنولوجيا اقتصاديا في العالم .

مراكز البحث والتطوير لدى هواوي

تحتوي شركة هواوي على 21مركزا يختص في البحث والتطوير في مختلف أنحاء العالم منها الصين وبريطانيا وباكستان وفرنسا وفنلندا وأمريكا،ومن جهة أخرى تدرس هواوي مشروع فتح مركز في روسيا و بذلك توسع تفتحها التكنولوجي والعلمي في مختلف أنحاء العالم في مجال البحث والتطوير.

الانتقادات والخلافات لشركة هواوي

تعرضت شركة هواوي إلى العديد من الأزمات والانتقادات لمختلف انتاجاتها، و من أبرز هذه الانتقادات:

ساعات هواوي الذكية

لقت ساعات هواوي الذكية العديد من الإقبال وذلك لجودتها الكبيرة ومن أبرز ساعات هواوي:

 ساعة watch GT3 pro hwawei

 

 

هذه الساعة مجهزة بأحدث تقنيات مراقبة معدل القلب هواوي ترو سين 3.0 التي توفر قياسا دقيقًا وفعالا لنبضات القلب في الوقت الحقيقي.

تعتبر شركة هواوي نهضة تكنولوجية في مجال الساعات والهواتف، وأصبحت مصدر إقبال مميز لدي مستعملي التكنلوجيا، و إصدارها Watch GT3 pro huawei وجدت نجاحاً مذهلاً وأرباحاً خيالية.

Exit mobile version