التخطي إلى المحتوى

هواوي تعتبر من الشركات  الرائدة في مجال الهواتف والتكنولوجيا وحققت نجاحاً كبيراً عبر اصدارتها القوية وتحول هذا النجاح عند اصدار ساعات هواوي المتطورة watch gt 3 pro huawei

تعريف شركة هواوي

هي شركة صينية أخذت إهتمام كبيراً في   مجال تصنيع معدات الاتصالات اللاسلكية والالكترونيات الاستهلاكية، ومقرها الرئيسي في الصين وحققت  اصداراتها على مدار السنين إقبالاً كبيراً وعائدات مالية ضخمة، وتوزع نشاطها بتوفير عدة فروع في مختلف أنحاء العالم، و نسبة مبيعات ضخمة تقدر مليارات الدولارات.

الخدمات العالمية لشركة هواوي

توفر شركة هواوي عيد الخدمات العالمية ومنها:

  • معدات بناء والقدرة على تشغيل الشبكات للمراكز تشغيل الاتصالات
  • تقدم العديد من الخدمات الاستشارية والهندسية بهدف تطوير الكفاءة التشغيلية وتتضمن هذه الخدمات  بالشبكات المتنقلة والثابتة ؛  أمان الشبكة ؛ وخدمات التعلم، مثل استشارات الكفاءة.

الأجهزة الخاصة بهواوي

توفر هواوي عديد الأجهزة المتطورة ومنها:

  •   أجهزة تتميز بعلاماتها البيضاء موفري خدمة المحتوى، وتشمل أجهزة مودم يو إس بي وأجهزة المودم اللاسلكية  التوجيه اللاسلكية الواي فاي المحمول وحدات مدمجة و محطات لاسلكية ثابتة وبوابات لاسلكية وصناديق استقبال الهواتف المحمولة ومنتجات الفيديو.
  • كما لها خط متطور من الأجهزة باسمها فيما يخص الهواتف الذكية وكذلك أجهزة اللابتوب والأجهزة اللوحية

شركة هي تعتبر قوة تكنولوجية مهمة وقوية ، تمكنت على استحواذ نسبة هامة من مستعملي التكنولوجيا  وهي أكبر شركة تختص في تصنيع معدات الاتصالات  عالميا وأكبر مصنع لتصنيع  معدات شبكات الهاتف في الصين لسنة 2014, كما حصلت على المركز الأول على براءات الاختراع الدولية في تاريخ 2014, أي مايقدر  حيث  3,442 براءة اختراع . وبذلك أصبحت هواوي قطبا تكنولوجيا اقتصاديا في العالم .

مراكز البحث والتطوير لدى هواوي

تحتوي شركة هواوي على 21مركزا يختص في البحث والتطوير في مختلف أنحاء العالم منها الصين وبريطانيا وباكستان وفرنسا وفنلندا وأمريكا،ومن جهة أخرى تدرس هواوي مشروع فتح مركز في روسيا و بذلك توسع تفتحها التكنولوجي والعلمي في مختلف أنحاء العالم في مجال البحث والتطوير.

الانتقادات والخلافات لشركة هواوي

تعرضت شركة هواوي إلى العديد من الأزمات والانتقادات لمختلف انتاجاتها، و من أبرز هذه الانتقادات:

  • اتهمت الولايات المتحدة الأمريكية هواوي بأن تستعمل منتجاتها بهدف التجسس عن الحكومة الصينية وذلك تساهم في الحالات العديدة الدنيا تخص الشرفة الملكية وفي تصريح قام به  من الرئيس التنفيذي ورئيس شركة هواوي، أن هواوي ليس لديها «أبواب خلفية».

ساعات هواوي الذكية

لقت ساعات هواوي الذكية العديد من الإقبال وذلك لجودتها الكبيرة ومن أبرز ساعات هواوي:

 ساعة watch GT3 pro hwawei

 

  • تتميز شكلها المستدير الكلاسيكي وعلبة التيتانيوم المصقولة بدقة، تجعلك ساعة تبدو HUAWEI WATCH 3 Pro محترفًا في كل ثانية من اليوم، بالإضافة الكبيرة AMOLED إلى ذلك ، مع شاشة فائقة السطوع مقاس 1.43 بوصة ، ستستمتع بكل لحظة تمر
  • ثورة في الأسلوب

  • HUAWEI WATCH 3 Pro تحكم في شاشة لمس حساسة للغاية وزر جانبي وتاج قابل للدوران بالكامل لسهولة الوصول إليه، قم بتدوير التاج للتنقل بسهولة بين وظائف العرض وضبط ومستوى الصوت.
  •  تأتي ساعة مع ثلاثين وجها مذهلاً للساعة pro 3 مثبتة مسبقا، بعضها متحرك لإضفاء البريق على يومك.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنك الاختيار من بين أكثر من ألف HUAWEI Watch موديل متوفر في Face Store 1.

 

هذه الساعة مجهزة بأحدث تقنيات مراقبة معدل القلب هواوي ترو سين 3.0 التي توفر قياسا دقيقًا وفعالا لنبضات القلب في الوقت الحقيقي.

  •  تستعمل أجهزة استشعار مبتكرة خوارزمية ذاتية التعلم لتحقيق نتائج مذهلة
  •  تتميز ساعة هواوي هذه بأنماط رياضية متعددة للأنشطة الداخلية والخارجية، والتي تعتبر مثالية لتحسين صحتك ولياقتك البدنية.
  •  بفضل نظام تحديد المواقع العالمي الحديث، تدعم هذه الساعة 3 أنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، هذا يؤدي إلى تحديد المواقع بشكل أسرع وأكثر دقة.
  • توفر هذه الساعة الذكية التدريبات في بعض من الدورات المتقدمة التي توفر لك فاعلية وصحة أفضل.
  •  تسمح لك ساعة هواوي جي تي، مع تصنیف مقاومة الماء 5ATM المبتكر، ستتمكن من الاستمتاع بالسباحة، توفر الساعة نقاط SWOLF تلقائياً بعد الإنتهاء من السباحة.

تعتبر شركة هواوي نهضة تكنولوجية في مجال الساعات والهواتف، وأصبحت مصدر إقبال مميز لدي مستعملي التكنلوجيا، و إصدارها Watch GT3 pro huawei وجدت نجاحاً مذهلاً وأرباحاً خيالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *