التخطي إلى المحتوى
  • يلجأ الكثيرون إلى شراء السيارات بالتقسيط نظراً لعدم قدرتهم على دفع قيمة السيارة المادية بالكامل. تتم عادةً عملية الشراء بالتقسيط عن طريق البنك أو شركات الإجارة والتمويل أو المعارض أو وكالات السيارات، التي تتنافس جميعها في تقديم التسهيلات لعملائها. بالإضافة إلى هذه الطرق التقليدية، انتشرت في الآونة الأخيرة مواقع إلكترونية مختصة في تجارة السيارات إلكترونياً، والتي من شأنها مساعدة المستخدمين في بيع وشراء وتمويل السيارات التي يريدونها من خلال توفير العديد من المزايا.

    إن كنت ممن يبحثون عن عروض السيارات في السعودية بالتقسيط، سنقترح عليكَ فيما يلي بعض المواقع الإلكترونية التي توفّر أفضل عروض تمويل السيارات، وسنزوّدك بأهم التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها.

    موقع سيارة “Syarah.com”

    يوفر موقع سيارة أحدث عروض السيارات الجديدة والمستعملة من الحراجات ومعارض السيارات المنتشرة في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، حيث يتم تحديث أسعارها ومواصفاتها بشكل يومي، بالإضافة إلى معلومات الاتصال الخاصة بهذه المعارض لتسهيل التواصل مع أصحاب العلاقة بشكل مباشر وبدون وسيط.

    يُعد موقع سيارة خياراً مناسباً لك إن كنت تبحث عن عروض السيارات في السعودية بالتقسيط، فهو يوفر هذه الخدمة بالتعاون ما شركائه في تمويل السيارات، مثل بنك الرياض، وبنك البلاد، ومصرف الراجحي، ذلك بالإضافة إلى بعض المزايا والتسهيلات التي تشجع المستخدمين على اختياره، بما فيها:

    • خدمة سهلة وسريعة، حيث يُمكنك تقديم طلب تمويل سيارتك أينما كنت في غضون دقائق، لتحصل بعدها على قرار التمويل خلال 24 ساعة

    • سعر مرابحة منافس يبدأ من 1.5% من المصارف الشركاء

    • آلاف السيارات من مختلف المعارض بموديلات وأنواع ومواصفات متنوعة لتلبي كافة الاحتياجات

    يُمكنك الحصول على خدمة تقسيط السيارات من موقع سيارة عن طريق بضع خطوات بسيطة، ألا وهي:

    • اختر السيارة التي تريدها بحسب المنطقة أو الموديل أو السعر

    • قدّم طلب التمويل خلال دقيقتين من خلال الموقع الإلكتروني واحصل على موافقة مبدئية مباشرةً

    • بعد الموافقة المبدئية، يتم إرسال طلبك إلى المصرف الذي قمت باختياره، ليصلك الردّ بعد مدة أقصاها 24 ساعة

    موقع موتري “Motory.com”

    ننتقل للحديث عن ثاني أبرز المواقع التي توفر عروض السيارات بالتقسيط، وهو موقع موتري الذي يُعد أحد أكثر مواقع السيارات تطوراً والتزاماً بخدمة سوق السيارات في المملكة العربية السعودية. يحرص موقع موتري على أن يكون منصة لتسهيل جميع عمليات البيع والشراء لكافة أنواع وفئات السيارات الجديدة والمستعملة، سواء من الأفراد أو التجار.

    يتسم موقع موتري بالعديد من المميزات المتطورة ما يضمن تسهيل استخدام الموقع، حيث تشمل هذه المزايا تمويل السيارات الجديدة والمستعملة، ما يجعله خياراً مثالياً للباحثين عن عروض السيارات في السعودية بالتقسيط. يوفر الموقع مجموعة متنوعة من خيارات التمويل للعديد من موديلات السيارات المتاحة لدى مختلف معارض السيارات في جميع مدن المملكة.

    يتسنى لمستخدمي موقع موتري تقديم طلب الحصول على تمويل السيارات من خلال الضغط على زر “التمويل المتاح” لكل سيارة يُمكنك شراؤها عبر الموقع الإلكتروني بالإضافة إلى وجود حاسبة أقساط للتمويل للتعرف على الأقساط المحتملة عن طريق اختيار مدة التمويل والدفعة الأولى التي يمكنك دفعها، لكي يتم تحديد مبلغ القسط الشهري الذي سيتوجب دفعه، لتتواصل معك بعد ذلك الجهة الممولة لاستكمال باقي الإجراءات.

    نصائح قبل شراء سيارة بالتقسيط

    بعد أن تحدّثنا عن أبرز المواقع التي توفر عروض السيارات بالتقسيط في السعودية، سنقدّم لكَ فيما يلي بعض النصائح الواجب أخذها بعين الاعتبار قبل اختيار السيارة التي ترغب بشرائها:

    • أن يكون تقسيط قيمة السيارة هو أفضل الحلول المتاحة أمامك

    • عدم الانخداع بالعروض الوهمية، والتعامل مع الشركات ذات السمعة الحسنة

    • التأني في اتخاذ القرار والتفاوض مع البائع من حيث السعر وشروط السداد

    • قراءة شروط وأحكام عقد التقسيط بالتفصيل

    • اختيار فترة السداد التي تتناسب مع التزاماتك وإمكانياتك المادية

    • الانتباه للفرق بين معدل الفائدة المتناقصة والثابتة مع الحرص على اختيار الأفضل بينهم

    • فحص السيارة جيداً من الخارج والداخل، والتأكد من استلامها بنفس المواصفات المُتفق عليها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *