التخطي إلى المحتوى

العلاج في الخارج أكثر كفاءة وأماناً وسرعة. يتم علاج الأمراض بتقنيات أقل صدمة، مع عواقب صحية أقل، ومع انخفاض مخاطر الإصابة بعيوب وظيفية أو جمالية. بفضل السياحة العلاجية، لم تعد بحاجة إلى الخضوع للعلاج في بلدك الأصلي، إذا كان بلدك الأصلي لا يزال يستخدم علاجات عفا عليها الزمن. يمكنك الخضوع لـ العلاج في الخارج باختيار أفضل مستشفى وحجز برنامج رعاية طبية عبر خدمة Booking Health.

 

ما هي الأمراض التي يمكن علاجها في الخارج

 

عادة ما يسافر الناس إلى الخارج لإجراء عملية جراحية، وعلاج مرض حاد أو نادر، والاستفادة من أحدث التطورات في الطب. تعد الأورام، وجراحة القلب، وجراحة الأعصاب، وجراحة العظام والطب الرياضي، من الاتجاهات الشائعة للسياحة العلاجية. هناك طلب كبير على خدمات أطباء العيون، وأطباء أمراض النساء، وأخصائيي المسالك البولية، وأخصائي الإنجاب.

 

غالباً ما يسافر الأشخاص إلى الخارج لتلقي علاج السرطان. في  طب الأورام، تختلف نتائج العلاج اختلافاً كبيراً بين البلدان ذات الطب عالي التطور وضعيف التطور. النهج القياسي لعلاج السرطان في البلدان ذات الطب ضعيف التطور يشمل:

 

  • في المرحلة المبكرة، يقوم الأطباء بإجراء عمليات جراحية مؤلمة ومشوهه، مما يتسبب في حدوث عيوب وظيفية وجمالية جسيمة

  • في المرحلة المتقدمة، في أحسن الأحوال، يوصف العلاج الكيميائي التلطيفي لزيادة متوسط العمر المتوقع لعدة أشهر

  • غالباً ما يتم تزويد المرضى المسنين بعلاج الأعراض فقط

 

ومع ذلك، فإن النهج في البلدان المتقدمة مختلف تماماً. تُعالج المراحل المبكرة من السرطان بتقنيات طفيفة التوغل: باستخدام التنظير الداخلي، وإجراءات الليزر، وعمليات تنظير البطن وتنظير الصدر. يتم علاج المراحل المتقدمة من السرطان بعلاج مُركب: الجراحة، والعلاج الإشعاعي، والعلاج الكيميائي. يتم استخدام العلاج الموجه، والعلاج المناعي، والعلاج بالنويدات المشعة، والاجتثاث، والانصمام الكيميائي، وطرق أخرى للعديد من أنواع السرطان. حتى في المرحلة المتقدمة من السرطان، يمكن للمريض أن يعيش سنوات عديدة أخرى، وفي بعض الحالات يتخلص منه نهائياً.

 

يأتي العديد من المرضى إلى مستشفيات أمراض القلب وجراحة القلب. يتلقى المرضى البالغون العلاج لأمراض الصمامات، وأمراض القلب التاجية، وعدم انتظام ضربات القلب الحاد، وفشل القلب. غالباً ما تقدم المستشفيات الألمانية علاج الأطفال المصابين بعيوب القلب الخلقية، وفي معظم الحالات يكون العلاج ممكناً من خلال التصحيح الكامل لديناميكا الدم. يحتاج بعض المرضى إلى الجراحة المفتوحة، لكن الأطباء في البلدان المتقدمة يستخدمون أيضاً إجراءات طفيفة التوغل من داخل الأوعية الدموية endovascular لعيوب القلب.

 

لماذا يستحق الخضوع للعلاج في الخارج

 

في كل عام، يغادر ملايين الأشخاص وطنهم لتلقي الخدمات الطبية في مستشفيات بالخارج. هناك عدة أسباب تدفعك للخضوع للعلاج في أحد البلدان التي تتمتع بمستوى عالٍ من الرعاية الطبية:

 

  • التشخيص الدقيق: لن يتم علاجك من مرض غير موجود منذ سنوات

  • فرصة أكبر للشفاء بنجاح من مرض خطير

  • يتم استخدام أساليب مبتكرة لم يتم تنفيذها بعد في بلدك الأصلي

  • العلاج أكثر تجنيباً، وأقل ضرراً، وآمن تماماً

  • تتوفر الجراحات بمساعدة الروبوت، وجراحات التنظير البطني، جراحات التنظير الصدري

  • يتم تنفيذ إجراءات بالمنظار، وعن طريق الجلد، ومن داخل الأوعية الدموية

  • ستتم معالجتك من قبل أطباء ذوي خبرة وسلطة عالية في جميع أنحاء العالم

  • ستتلقى الرعاية الطبية في مستشفى حديث ومجهز تجهيزاً جيداً

 

للخضوع لتشخيص الأمراض والعلاج في الخارج، فنحن نرحب بك لاستخدام خدمات مُنظم السياحة العلاجية Booking Health. على موقعنا يمكنك مقارنة أسعار الخدمات الطبية في المستشفيات المختلفة، وحجز برنامج رعاية طبية بسعر مناسب. سيساعدك خبراؤنا في اختيار أفضل مستشفى وطبيب، وكذلك الإهتمام بتنظيم العلاج في الخارج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *