التخطي إلى المحتوى
  • في حالة إذا كنت تعبت من مرتبة سريرك و تخطط لشراء مرتبة سرير جديدة فيجب عليك إختيار مرتبة صحية و مريحة و لا تقع في أخطاءك السابقة.

    إن أمر شراء مرتبة سرير صحية و مريحة و آمنة و لا تسبب أي آلام في ظهرك بالطبع من الأمور المحيرة، و ذلك لتوافر العديد من الأنواع المختلفة في الأسواق  ذات الماركات التجارية العالمية وغيرها من الماركات المحلية، و كذلك وجود تفاوت في الأسعار يجعلك في حيرة من أمرك هل أقوم بشراء المرتبة ذات سعر باهظ الثمن أم لا.

     و بالطبع السعر لا يعني شئ فهناك العديد من مراتب السرير باهظة الثمن ولكن غير صحية و تسبب العديد من المشاكل، فإذا كنت لا تعرف النوع المناسب لك تابعنا في هذا المقال لكي نساعدك  في الاختيار الصحيح لـ مرتبة سرير صحية.

    فيما يلي سوف نعرض بعض النصائح التي نشاركها لكم من سليب هاي وهي علامة تجارية تساعدك على الإختيار المثالي لمرتبة السرير.

     ●      اختيار نوع المرتبة

    يعتبر نوع الخامات المصنع منها مراتب السرير من العوامل المهمة و الضرورية الواجب أخذها في الإعتبار فقد يؤثر نوع المرتبة الردئ علي طبيعة نومك وراحتك، وقد لا يوفر الدعم المناسب لجسمك مما يجعلك دائماً  نائم في وضعية غير صحية.

    لذلك يجب عليك التأني في إختيار الخامات فهناك أنواع مصنوعة من القطن و أنواع مصنعة من تقنيات حديثة و متطورة من النانو، و هناك مراتب مصنعة من مادة اللاتكس الطبيعي المطاط ،  و مراتب من الفوم الرغوي و النوابض الجيبية ، هذه الأنواع تعتبر من الإختيارات المثالية والمناسبة التي يمكنك وضعها في الإعتبار عند الشراء فهي تمنحك الشعور بالراحة والاسترخاء عند النوم عليها.

    كذلك يجب عليك تحديد حالتك فهناك مراتب صلبة و مراتب مرنة ذات طراوة عالية، إختار في هذه الحالة ما يناسب حالتك، وننصحك في حالة إذا كنت تعاني من وجود آلام في الظهر ألا تشتري المراتب الصلبة، و لكن قم بشراء المراتب المتوسطة لكي توفر لك الدعم المناسب و الوضعية المثلى لنوم مريح.

    ●      حجم المرتبة

    بالطبع حجم المرتبة من العوامل الرئيسية الواجب أخذها في الاعتبار عند الشراء فيجب أن تكون مناسبة مع حجم السرير حتى لا تسبب أي أضرار لك وتؤثر على نومك و استرخائك.

     ●      سمك مرتبة السرير

    سمك المرتبة له دور كبير جداً  في توفير الدعم و الراحة أثناء النوم،  فهناك أنواع من المراتب ذات سمك مرتفع وأنواع أخرى سمكها قليل، وننصحك إذا كان لديك مشكلة في العظام يفضل شراء مرتبة سرير ذات سمك مرتفع كي تسهل عليك عملية النوم والقيام من علي السرير،  كذلك سوف تمنحك نوم مريح مع توفير كافة الدعم لجسمك.

    ●      ضمان مرتبة السرير

    بعد اختيارك لمرتبة السرير وقبل الشراء اسأل عن الضمان،  فـ الشركات المعروفة ذات العلامات التجارية تعطيك ضمان لمدة عشرة سنوات.

    كذلك بعض الشركات توفر خدمة دعم العملاء (خدمة ما بعد الشراء) لكي تتأكد دائماً من راحة العميل.

    وفي النهاية ننصحكم بالدخول علي موقع سليب هاي فهو يتوفر عليه الكثير من الأنواع المختلفة من المراتب، و ننصحكم ايضاً بعدم شراء مرتبة السرير التي يختارها الجميع بل يجب عليكم إختيار المناسب لكم قبل الشراء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *