أخبار عاجلة
ولي العهد يعزي أسرة "ابن شري" في مصابهم -

اجتماع موسع للقيادات الامنية والادارية بالضالع يؤكد مساندته للسلطة المحلية

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

اجتماع موسع للقيادات الامنية والادارية بالضالع يؤكد مساندته للسلطة المحلية

2017/09/17م الساعة 09:23 PM (الضالع / الأمناء نت / خاص :)

أقر اجتماع موسع للجنة الامنية ومدراء عموم المديريات بمحافظة الضالع، برئاسة المحافظ فضل الجعدي، اليوم الأحد، على مساندته لكافة جهود السلطة المحلية الرامية إلى تعزيز الامن والاستقرار وبسط نفوذ مؤسسات الدولة.
وفي افتتاح الاجتماع، الذي ضم شخصيات سياسية واجتماعية اكد المحافظ الجعدي، على الدور النضالي للضالع من اجل الدفاع عن الدولة ومؤسساتها، مشيرا الى اهمية الحفاظ على تاريخها ومنع انزلاقها الى مستنقع يسيء لتاريخها المشرف ويهدد أمنها وسلمها المجتمعي، منوها بالمسئولية الجمعية لصون المحافظة وأمنها واستقرارها.
واقر الاجتماع، مخرجات الاجتماع السابق للجنة الامنية بالمحافظة، بتقسيم مهام حماية الخط العام بمديرية الضالع بين الوحدات العسكرية والأمنية بالمحافظة، وتفعيل عملها المشترك وإدارة النقاط الامنية القانونية بعد ازالة غير القانونية منها.
وأكد على ضرورة تفعيل عمل اجهزة المخابرات وتعزيز العمل المشترك بين كافة السلطات في المحافظة، وربطها بسلطة المحافظ، اضافة الى تفعيل النيابات والقضاء.

445522223c.jpg
6bb5beb942.jpg
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اجتماع موسع للقيادات الامنية والادارية بالضالع يؤكد مساندته للسلطة المحلية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالفيديو.. السيول تجرف أسرة بأكملها في تعز وأحد الأطفال الناجين يروي لـ"المشهد اليمني" آخر اللحظات قبل وفاة والديه
التالى كيف وصلت المدرعات الإماراتية إلى يد الحوثيين؟.. مصدر يكشف هذا السر