أخبار عاجلة
بعد 4 أشهر على اعتقاله.. سلمان العودة في المستشفى -

عاجل.. العثور على جثة أمير تنظيم القاعدة في الوضيع (صورة)

عاجل.. العثور على جثة أمير تنظيم القاعدة في الوضيع (صورة)
عاجل.. العثور على جثة أمير تنظيم القاعدة في الوضيع (صورة)

قالت مصادر امنية في محافظة ابين انه تم العثور اليوم على جثة امير تنظيم القاعدة في مديرية الوضيع، وذلك بعد يومين من العمليات العسكرية التي شنتها قوات حكومية بدعم من التحالف العربي بقيادة السعودية ضد اوكار التنظيم في مديريتي لودر ومودية.

وأكدت المصادر، ان قوات من الحزام الامني عثرت على جثة امير تنظيم القاعدة في الوضيع المدعو (الخضر علي باصريع)، مساء اليوم الاحد، في ديمة مهجورة .

واضافت بأن "الارهابي (باصريع)، قتل اثناء المعارك التي دارت بين قوات الحزام الامني و الجماعات الارهابية في منطقة الوضيع في ابين .

وداهمت قوات عسكرية بغطاء جوي من طيران التحالف العربي، اوكار تنظيم القاعدة في مديرية الوضيع مسقط رأس الرئيس عبدربه منصور هادي، وعدد من المناطق الاخرى التي ينشط فيها التنظيم في ابين جنوب اليمن، ونجحت في تأمينها وانهاء سيطرة التنظيم عليها.


شكرا لمتابعتكم خبر عن عاجل.. العثور على جثة أمير تنظيم القاعدة في الوضيع (صورة) في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق القوات الحكومية تستعيد مواقع شمال القبيطة في لحج وتمشّط مواقع الحوثيين غربي تعز
التالى #اليمن الان / السعودية تعلن عن بدء تطبيق تغيير أسعار البنزين.. تعرف على فرق السعر قبل وبعد التعديل