أخبار عاجلة
الجموع تشيع الشهيد سيف الشهراني بخميس مشيط -
شكري يؤكد لعريقات أهمية الاتصال مع واشنطن -

ضبط ذخائر وأسلحة ومليارات الريالات باسم " شيكات " كانت في طريقها إلى الحوثيين (صور)

ضبطت قوات الأمن في محافظة مأرب، - شرق اليمن -  اليوم الأحد، مليارات الريالات من فئة الـ 5000 المطبوعة في بنك صنعاء المركزي وذخائر أسلحة ودبابات ورصاص مسدسات .

وقال مصدر صحفي في المحافظة " أن أفراد من قوات الأمن تمكنوا من ضبط شحنة أموال وذخائر وقذائف كانت في طريقها للإنقلابيين في صنعاء. 

ونشر الصحفي "وليد الجعوري" على صفحته في الفيس بوك صوراً لنماذج من المضبوطات قال أنها أجهزة الأمن والجيش تم ضبطها. وكشف "الجعوري" بان العملة المضبوطة تصل إلى مليارات حد زعمه.

 يذكر بان مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية التي تسيطر على البنك المركزي في صنعاء قد أصدرت في وقت سابق وبشكل غير رسمي عملة جديدة من فئة الـ 5000 ريال ويتم توريدها للبلد بشكل غير رسمي عن طريق التهريب.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏هاتف‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

شكرا لمتابعتكم خبر عن ضبط ذخائر وأسلحة ومليارات الريالات باسم " شيكات " كانت في طريقها إلى الحوثيين (صور) في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى #اليمن الان / فيديو يحبس الأنفاس ...امرأة تكتشف مفاجأة كارثية في حمام منزلها.