أخبار عاجلة
زج الفلسطينيين في المواجهة -
طارق رمضان و"اليسار الإسلاموي" -
سورية.. كل هذه الحسابات -
كلّنا "الخائفون" يا ديمة -
المثقف الجديد -
في عيد ميلاد فيروز الـ 82 -
تونس وكأس العالم.. أفراح وسياسة وأتراح -
هل "الدولة القومية" إلى زوال؟ -

الحوثيون يفجرون صراعا بين قيادات مؤتمرية.. ووزير مؤتمري يصف "نبيل الصوفي" بـ" المريض".. لهذا السبب

الحوثيون يفجرون صراعا بين قيادات مؤتمرية.. ووزير مؤتمري يصف "نبيل الصوفي" بـ" المريض".. لهذا السبب
الحوثيون يفجرون صراعا بين قيادات مؤتمرية.. ووزير مؤتمري يصف "نبيل الصوفي" بـ" المريض".. لهذا السبب

وصف القيادي المؤتمري البارز وعضو اللجنة العامة للحزب، حسين حازب، القيادي المقرب من صالح، نبيل الصوفي بـ" المريض" عقب مهاجمة الاخير لمليشيات الحوثي  بسبب إهانتها حد قوله للإعلاميين.

 

وقال حازب الذي يشغل منصب وزير التعليم العالي بحكومة الانقلاب في منشور له على " فيس بوك" أن كلام صالح الصماد رئيس مايسمى بـ" المجلس السياسي" يوم لقاءه بالاعلاميين " كلام مسؤول وحصيف" وفيه من الحرص على الوطن وتضحياته وعلى الاعلاميين وعلى وحدة الصف الداخلي ما يجعلني اقول انه من افضل منذ عرفه.

 

وكان الصماد قد هاجم اعلاميين وصحفيين حوثيين ومؤتمرين، في لقاء عقد خصيصا لذات الغرض، بسبب تزايد انتقاد اخطاء الجماعة من قبل صحفيين وناشطين مؤتمرين.

 

واستغربت حازب انتقاد اللقاء ممن حضروه ، وعملوا من ذلك الكلام قضية، في اشارة الى منشورات الصوفي التي كشف فيها عن اهانة قيادات حوثيية للاعلاميين وتهديدات بالقتل، عبر كاتم صوت.

 

متابعا" من كان مؤتمريا صادقا وحوثيا صادق فانه سيجعل هذه الكلمة  للصماد امام عينيه في كل لحظه ويلتزم بها كلمه كلمه، ومن كان في نفسه مرض فسيظل يقول ويقول.

 

وكان سكرتير صالح نبيل الصوفي قد اعلن اعتزاله الكتابة في السياسية كاشفا عن تهديدات بالتصفية عبر كاتم صوت لكل من كتب منتقدا للمليشيات، وقال انه سوف يخصص برنامجه التلفزيوني في قناة اليمن اليوم ، لمناقشة قضايا المجتمع بدون سياسة، وعن الطبخ والأزياء.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الحوثيون يفجرون صراعا بين قيادات مؤتمرية.. ووزير مؤتمري يصف "نبيل الصوفي" بـ" المريض".. لهذا السبب في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى #اليمن الان / قناة العربية تكشف تفاصيل محاولة إغتيال علي عبدالله صالح