أخبار عاجلة

مقرب من صالح يبحث عن طرق نضالية ضد الحوثيين ويدعوهم لاعتقال معارضيهم

مقرب من صالح يبحث عن طرق نضالية ضد الحوثيين ويدعوهم لاعتقال معارضيهم
مقرب من صالح يبحث عن طرق نضالية ضد الحوثيين ويدعوهم لاعتقال معارضيهم

دعا قيادي مقرب من صالح، مليشيا الحوثي لاختطاف معارضيهم، متسائلاً في الوقت ذاته عن كيفية سلوك طرق نضالية ضد الحوثيين  دون أن يزداد الوضع تعقيداً في صنعاء.

 

وقال السكرتير الصحفي لصالح، نبيل الصوفي، "كيف يمكن ان نسلك طرقا نضالية لكف يد الاذى ولو عن اولادنا مستقبلا.. دون أن نزيد وضع صنعاء تعقيدا؟".

 

وتساءل أيضاً عن إمكانية رفع دعوى قضائية ضد "الأمن القومي"، حيث قال "هل يمكن أن نجرب طريق القضاء فنرفع دعوى ضد الأمن القومي؟".

 

وأضاف الصوفي، "يمهنا سلامة مابقي من هذه البلاد تحت سيطرة سلطة الأمر الواقع، ونؤمن أن من هذه السلامة الأخذ على ايدي التصرفات الهوجاء التي تهين معنى مقاومة العدوان ابتداء".

 

وقال الصوفي، الذي قرر قبل أيام التوقف عن الحديث في السياسة خوفاً من الحوثيين، أن الحوثيين خطفوا الكثير بتهمة موالاة العدوان، مضيفاً "لا مشكلة فيمن يوالي العدوان، فنحن في حالة حرب، ومن يؤيد من يقتلني، فعلى الاقل يتم اعتقاله."، في إشارة إلى أنه يدعو لاعتقال معارضي الانقلاب ولايمانع من أي انتهاكات أكبر في حقهم.

 

وكان الصوفي والكثير من الإعلاميين والناشطين المؤتمرين قد تعرضوا لتهديدات بالاختطاف من قبل الحوثيين إذا انتقدوا الوضع الاقتصادي أو السياسي في البلاد، كما أن صالح نفسه قد تعرض لذات التهديدات.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن مقرب من صالح يبحث عن طرق نضالية ضد الحوثيين ويدعوهم لاعتقال معارضيهم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى #اليمن الان / قناة العربية تكشف تفاصيل محاولة إغتيال علي عبدالله صالح