أخبار عاجلة

حزمة تغييرات واسعة في قيادة الجيش الوطني

حزمة تغييرات واسعة في قيادة الجيش الوطني
حزمة تغييرات واسعة في قيادة الجيش الوطني
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

كشفت مصادر عسكرية عن حزمة تغييرات عسكرية واسعة في قيادات الجيش الوطني اليمني، ووزارة الدفاع التابعة للحكومة المعترف بها دولياً.

وأضافت المصادر أن اجتماعات مكثفة تعقد في رئاسة هيئة الأركان العامة، و رئاسة الجمهورية، لمناقشة وإقرار عدة تغييرات في مواقع ومناطق عسكرية شمال وجنوب اليمن.

وأوضحت المصادر أن التغييرات الجديدة في قيادة الجيش، تأتي في إطار توجه الحكومة الشرعية إلى حسم المعركة مع مليشيا الحوثي والمخلوع عسكرياً بعد تعنت الانقلابيين ورفضهم لكل الحلول والمقترحات المقدمة من المجتمع الدولي برعاية الأمم المتحدة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن حزمة تغييرات واسعة في قيادة الجيش الوطني في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق غداً.. تدشين أول رحلة بأسطول النقل البري من المكلا إلى عدن
التالى مأرب.. مقتل مواطن وإصابة ثلاثة آخرين في اشتباكات بين قبليين مع نقطة أمنية