أخبار عاجلة
ضبط 650 دراجة بخارية مخالفة فى المحافظات -
مصرع 149 شخصا بزلزال قوي ضرب وسط المكسيك -
احتكار الحديد في مصر يرفع أسعار العقارات -
الجيش الليبي يسيطر على معظم مدينة صبراته -
ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال المكسيك الى ١٣٨ قتيل -

غداً.. تدشين أول رحلة بأسطول النقل البري من المكلا إلى عدن

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

غداً.. تدشين أول رحلة بأسطول النقل البري من المكلا إلى عدن

2017/09/17م الساعة 02:52 PM (المكلا / الأمناء نت / صلاح بوعابس)

تدشن يوم غدٍ "الأثنين" أول رحلة بأسطول المؤسسة المحلية للنقل البري من المكلا بحضرموت إلى عدن .
وقال المدير العام لفرع المؤسسة بحضرموت "عبدالله العطاس" بأن هذا التدشين يعد استئنافًا لعمل المؤسسة بحضرموت وتسييرها رحلات داخلية من المكلا إلى المحافظات ومختلف المدن والمديريات بالمحافظة وربطها بشبكة وخطوط نقل داخلية , بما يسهم في توفير خدمة  ميسرة للمواطنين مشيرًا إلى أن ذلك يأتي ترجمة لتوجيهات وزير النقل "مراد الحالمي" ومحافظ حضرموت "فرج البحسني" واشرافهما على وضع خطة مستقبلية للتشغيل بعد توفير حافلات النقل الجماعي المخصصة لفرع المؤسسة والمقدمة بدعم سخي من الأشقاء في الأمارات عبر هيئة الهلال الأحمر الاماراتي.
وتعود المؤسسة المحلية للنقل البري إلى الواجهة من جديد بعد عودة الحياة لها - بتوفير "الأمارات" أسطول متكامل من حافلات نقل الركاب تقدر بأكثر من 65 حافلة - بعد أن تعرضت لانهيار كامل بعد عام 1990م وتدمير اسطولها من حافلات وشاحنات وورش وتبديد اصولها الضخم.

594cb3d697.jpg
f5fa415e67.jpg
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن غداً.. تدشين أول رحلة بأسطول النقل البري من المكلا إلى عدن في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مقتل اكثر من عشرين عنصرا من ميليشيات الحوثي وصالح بالحدود
التالى حجاج المهرة.. يوم حملتهم الأيادي البيضاء إلى المشاعر المقدسة