أخبار عاجلة
رونالدو ينفجر في وجه الإعلام -
الملهاة العربية ونهاية التاريخ -
تعز بين مليشيتين -
لبنان عندما يتريّث -
فاز القرد بجائزة أجمل منقار -
وعد بلفور في مئة سنة -

ما هي الدعوة التي وجهها وزير المياه عقب زيارة الى تعز؟

ما هي الدعوة التي وجهها وزير المياه عقب زيارة الى تعز؟
ما هي الدعوة التي وجهها وزير المياه عقب زيارة الى تعز؟

دعا وزير المياه والبيئة العزي هبة الله شريم المنظمات والمانحين إلى مساعدة محافظة تعز على تطبيع الأوضاع وإزالة آثار الحصار .

 

وقال شريم خلال زيارة تفقدية للمدينة ، إن الحرب الحاقدة أفرزت معاناة كبيرة لقطاع كبير من الموظفين وزادت من الأعباء المعيشية للمواطنين بجانب المشاكل المتمثلة بانقطاع المياه وكل الخدمات الأساسية .

 

وكان وزير المياه قام بزيارة يوم السبت الى مدينة تعز، في أول زيارة رسمية حكومية إلى مدينة تعز التي تعاني حصارا متواصلا من قبل المليشيات الانقلابية، للاطلاع على أوضاعها عن قرب.

 

ويعتبر وزير المياه أول مسؤول  يقوم بزيارة المدينة ويتجول في شوارعها منذ بدء حرب المليشيات قبل أكثر من عامين، وهي زيارة لقت ترحيبا من قبل أبناء تعز، والقوى السياسية فيها باعتبارها فاتحة لزيارات قادمة للمدينة 

شكرا لمتابعتكم خبر عن ما هي الدعوة التي وجهها وزير المياه عقب زيارة الى تعز؟ في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى #اليمن الان / قناة العربية تكشف تفاصيل محاولة إغتيال علي عبدالله صالح