أخبار عاجلة
"إسرائيل": وحدة بوحدة -
صفقة في الإحلام -
انخفاض درجات الحرارة وأجواء لطيفة -
الحريري طليقا: سأكشف عن مواقفي في بيروت -
7 جرائم مروعة بحق أطفال العام الحالي -

الحوثيون يقولون أنهم حافظوا على مؤسسات الدولة وتسليم الرواتب.. وحملة سخرية واسعة تطالهم

الحوثيون يقولون أنهم حافظوا على مؤسسات الدولة وتسليم الرواتب.. وحملة سخرية واسعة تطالهم
الحوثيون يقولون أنهم حافظوا على مؤسسات الدولة وتسليم الرواتب.. وحملة سخرية واسعة تطالهم

تصف مليشيات الحوثي يوم "21سبتمبر2014" بأنه "ثورة"، وتدعي أنه حقق الكثير من المنجزات، فيما لايعدها بقية اليمنيين وحتى حلفائهم كذلك.

 

ويصنف اليمنيون والمجتمع الدولي يوم "21سبتمبر" بأنه انقلاب مكتمل الأركان على، وهو يوم سيطرة الحوثيين على العاصمة صنعاء بعد معارك بسيطة مع الجيش اليمني الذي كان للرئيس السابق صالح يداً في انسحابه من مواجهة الحوثيين.

 

وعلق الحوثيون في شوارع صنعاء لافتة كبيرة كتبوا عليها "ثورة الـ21سبتمبر حافظت على مؤسسات الدولة وسلمت المرتبات لشمال الوطن وجنوبه رغم الحصار والعدوان".

 

إلا أنه رغم ما أسماه الحوثيون "الحصار والعدوان" بنى مشرفون حوثيون فلل سكنية "فخمة" في العاصمة صنعاء واشتروا أراضي واسعة في محافظات كثيرة، في حين أن مرتبات الموظفين موقفة من قبلهم، كما يرى مراقبون.

 

وقوبلت هذه اللافتة التي علقها الحوثيون بحملة سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي مما أسموه "كذب الحوثيين" حيث لم يعرف الموظفين انقطاع الرواتب إلا بعد "21سبتمبر"، والتي حولت مستحقاتهم إلى خزينة جماعة الحوثي، كما أن المسلحين الحوثين فور سيطرتهم على صنعاء نهبوا مؤسسات الدولة ولازالت تحت سيطرتهم إلى الآن.

 

يقول الصحفي اليمني عبدالغني الماوري ساخراً من اللافتة التي علقها الحوثيون، "ميليشيات أنصار الله" في النهاية لن تكذب لأنها مسيرة قرآنية، ويقودها شخص يقول انه ابن رسول الله، عليكم أن تتساءلوا أين الرواتب التي استلمها الموظفون ولم يستلموها، حتى اسألوا كونان!"


من جهته قال السكرتير الصحفي للرئيس السابق صالح، نبيل الصوفي، معلقاً على اللافتة "على هذا مشكلتنا هي في تحالف انصار الله والمؤتمر، هو اللي الغى المؤسسات والمرتبات."


 

شكرا لمتابعتكم خبر عن الحوثيون يقولون أنهم حافظوا على مؤسسات الدولة وتسليم الرواتب.. وحملة سخرية واسعة تطالهم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى #اليمن الان / قناة العربية تكشف تفاصيل محاولة إغتيال علي عبدالله صالح