أخبار عاجلة
الأم تلحق بزوجها وطفلَيْها في حادث "عمق عسير" -
المواطن المتناقض -
الزعماء في محكى العالم -
من قتل مهدي عاكف؟ -
فلسطين إدوارد سعيد -
من المنتصر في سورية؟ -
تونس.. قانون للعفو عن الفاسدين -
سحب الجنسية.. قانون هيرتزل في مصر -

نجل الملك سلمان وسفيره لدى واشنطن ينعي زميله الذي استشهد في اليمن

نجل الملك سلمان وسفيره لدى واشنطن ينعي زميله الذي استشهد في اليمن
نجل الملك سلمان وسفيره لدى واشنطن ينعي زميله الذي استشهد في اليمن
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

نعى نجل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز و سفير المملكة لدى واشنطن الأمير خالد بن سلمان رسالة زميله المقدم الطيار الركن مهنا بن سعد البيز، الذي استشهد في منطقة أبين باليمن، يوم الخميس الماضي.

وقال الأمير خالد بن في رسالة عبر حساب السفارة السعودية في موقع "تويتر": "مهنا البيز تشرفت بالعمل معه في القوات الجوية، كان مطيعا لربه مدافعا عن وطنه رحمه الله، جزى الله أما أنجبته وأبا رباه كل خير". وأضاف في رسالة أخرى وجّهها لأبنائه: "سعد وسلطان أبناء مهنا، استشهد والدكم في ميدان الشرف. تذكروا أنكم أبناء سلمان وولي عهده. لن ننسى والدكم وشهداءنا الأبطال كافة".

وكان قد اعلن متحدث قوات التحالف يوم الخميس، عن استشهاد المقدم الطيار الركن مهنا البيز، بعد أن سقطت طائرة تابعة للقوات الجوية الملكية السعودية بسبب عطل فني في منطقة أبين باليمن، أثناء تأديتها لإحدى المهمات لمساندة ودعم الحرب ضد تنظيم القاعدة الإرهابي.

يُذكر أن الأمير خالد عمل في القوات الجوية الملكية السعودية، وبدأت مسيرته المهنية في الطيران على طائرتي "تيكسان6" و"تي-38" في قاعدة كولومبوس الجوية في ميسيسبي، ثم بدأ بعد ذلك برنامج طيران على طائرة "إف-15 إس"، وعُيِّن ضابط استخبارات تكتيكي إلى جانب مهنته كطيار لطائرة "إف-15 إس" في السرب الثاني والتسعين التابع للجناح الثالث في قاعدة الملك عبدالعزيز في الظهران. وتدرَّب كطيار مقاتل بإجمالي يقارب 1000 ساعة طيران، وقام بمهام جوية ضد تنظيم "داعش" كجزء من التحالف الدولي

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن نجل الملك سلمان وسفيره لدى واشنطن ينعي زميله الذي استشهد في اليمن في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الاحمر يهاتف بن دغر.. وهذا ما جرى خلال الاتصال
التالى تدهور الحالة الصحية للصحفي المختطف" الجبيحي" في السجن والمليشيات تمنع نقله إلى المستشفى