أخبار عاجلة
نتائج قرعة دور الـ 16 بكأس الرابطة الإنجليزية -

اليابان تقدم المرحلة الثانية من مشروع الإغاثة الطارئة لمدينة تعز

اليابان تقدم المرحلة الثانية من مشروع الإغاثة الطارئة لمدينة تعز
اليابان تقدم المرحلة الثانية من مشروع الإغاثة الطارئة لمدينة تعز
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

                                             (صورة ارشيفية)

 

 دشنت بمحافظة تعز ، يوم امس السبت، المرحلة الثامنة من مشروع الإغاثة الطارئة الممول من اليابان، وذى تنفذه منظمة (ايكان) اليابانية، بالشراكة مع جمعية الإصلاح الاجتماعى الخيرية اليمنية، ويستهدف ألفين و195 أسرة فى أربع مديريات بمحافظة تعز.

ونقلت وكالة الأنباء  (سبأ) عن نائب مدير فرع جمعية الإصلاح بمدنية تعز سعيد العامري، قوله إن هذا المشروع الثامن التى تنفذه الجمعية بالشراكة مع منظمة إيكان اليابانية، ويستهدف محافظات تعز وحجة والحديدة، معربا عن شكره للشعب اليابانى الصديق على مؤازرتهم لأبناء اليمن.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اليابان تقدم المرحلة الثانية من مشروع الإغاثة الطارئة لمدينة تعز في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أكثر من 4.7مليار ريال وصلت خزينة الحوثيين تحت مسمى "الجمارك"
التالى في سبتمبر : ماذا تعرف عن مهندس الثورة الشهيد " علي عبدالمغني "