أخبار عاجلة
بيان الداخلية عن انفجار حدائق المعادى -

محافظ صعدة يتعرض لموجة سخرية عارمة بمواقع التواصل.. لماذا؟

محافظ صعدة يتعرض لموجة سخرية عارمة بمواقع التواصل.. لماذا؟
محافظ صعدة يتعرض لموجة سخرية عارمة بمواقع التواصل.. لماذا؟
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

تعرض محافظ محافظة صعدة، هادي طرشان لموجة انتقاد وسخرية لاذعة في مواقع التواصل الاجتماعي.

يأتي ذلك عقب منشور له على صفحته الشخصية بمنصة فيس بوك هدد فيه من وصفهم بـ "النائمين" في صفحته بالحذف أو الحظر واستبدالهم بآخرين.

وتعرض المنشور لحملة مشاركات كبرى لدى رواد التواصل، مستغربين من أن يخرج مثل هذا الكلام الذي وصف بـ "السطحي" والـ "صبياني" من محافظ يفترض أنه منشغل بحروب التحرير ضد جماعة التمرد الحوثية في محافظته.

وفي معرض السخرية قال بعض المعلقين: بالله عليكم تشتوا (تريدوا) نحرر صعدة ومعانا عقليات صبيانية في منصب المحافظ.. كنا نظنه في الجبهات يتفقد المقاتلين ويشد من عزائمهم لاستكمال تحرير صعدة، لكنه على ما يبدو كان منشغلاً بتجميع "اللايكات".

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن محافظ صعدة يتعرض لموجة سخرية عارمة بمواقع التواصل.. لماذا؟ في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق لأول مرة منذُ بداية الحرب الحرب : وصول ثلاثة وزراء إلى " تعز " ( صورة )
التالى القوات الحكومية تهاجم معسكر خالد وخط الحديدة تعز وسقوط قتلى وجرحى من الجانبين