أخبار عاجلة
شاهد .. صاعقة قوية تضرب محطة قطار المشاعر بمكة -

يافع تشيع جثمان الشهيد البطل محمد منصر العلوي

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

يافع تشيع جثمان الشهيد البطل محمد منصر العلوي

2017/06/21م الساعة 01:50 AM (يافع / الأمناء نت / قائد زيد ثابت :)

في موكب جنائزي مهيب شيعت منطقة الصفأة بيافع كلد مديرية رصد خيرة رجالها الأبطال الشهيد البطل / محمد منصر جعفر حسين العلوي الذي كان قد استشهد يوم أمس الثلاثاﺀ في جبهة كرش الحدودية أثناﺀ أدائه واجبه البطولي في الخطوط الأمامية .
وكان في مقدمة مشيعي جثمان الشهيد عدد من المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين. 
الشهيد المناضل من مواليد 1969 م منطقة دكة الصفأة بيافع كلد مديرية رصد محافظة أبين.
ويحظى باحترام الجميع لما يتحلى به من أخلاق عالية وسمعة طيبة،وتميز بالروح التواقة للحرية والاستقلال .
الشهيد التحق في وقت مبكر في السلك العسكري الجنوبي جيش الجنوب الواﺀ الخامس وكان قائد اللواﺀ العليب ،ثم انتقل بعد الوحدة الظالمة الى خولان بعدها إلى اليتمة بالبقع لواﺀ عشرين ،فمحافطة صعدة وشارك في حروب صعدة الستة .... كما شارك في حرب تحرير جبل العُر ،ومعارك ردفان.
وفي الحرب الأخيرة شارك في حرب تحرير عدن في عددٍ من الجبهات ابرزها جبهة جعولة .
وخلال الحرب تعرض الشهيد محمد منصر جعفر لعدة إصابات ،حيث كانت إصابته الأولى في معارك بئر فضل ،والإصابة الثانية في العند . ..

a1f99ca2ef.jpg
3ff35b6311.jpg
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن يافع تشيع جثمان الشهيد البطل محمد منصر العلوي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى قال بأن الوزارة ستطبق خطة مركزية لإلغاء الازدواجية في الوظائف عبر نظام البصمة والصورة : مساعد وزير الدفاع اللواء عبد القادر العمودي لـ"الأمناء":لهذا السبب انتصرت الجبهات في الجنوب وتأخر الحسم في الشمال