أخبار عاجلة

شبوة: مصرع قيادي حوثي إثر مواجهات عنيفة بين الجيش والمليشيا

شبوة: مصرع قيادي حوثي إثر مواجهات عنيفة بين الجيش والمليشيا
شبوة: مصرع قيادي حوثي إثر مواجهات عنيفة بين الجيش والمليشيا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

لقي قيادي حوثي مصرعه جراء تجدد الموجهات العنيفة بين الجيش الوطني والمليشيات في جبهة عسيلان غربي محافظة شبوة.

وقال موقع الجيش“سبتمبر نت” أن المواجهات تركزت في الهجر وطوال السادة جنوبي غرب عسيلان مشيراً الى أنها اسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى، بينهم قيادي ميداني في صفوف المليشيا الانقلابية, فيما اصيب ما لا يقل عن ثلاثة افراد في صفوف قوات الجيش.

الى ذلك شهدت مناطق بلبوم والخيضر والعكدة وبيت منقوش جنوبي عسيلان قصفا مدفعيا متبادلا بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية كلا من مواقع تمركزه.

وتشهد جبهات مديريات بيحان منذ اشهر معارك كر وفر تتصدى قوات الجيش الوطني خلالها لأي محاولات تقدم تسعى المليشيا الى تحقيقها.

وتُستهدف المليشيا بشكل شبه يومي بقصف مدفعي مكثف من قبل قوات الجيش الوطني وبمساندة من مقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي تتكبد خلاله خسائر كبيرة في العتاد والارواح في صفوف مقاتليها.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن شبوة: مصرع قيادي حوثي إثر مواجهات عنيفة بين الجيش والمليشيا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق #اليمن الان / العقيد القميشي يكشف علاقة عيدروس الزبيدي بتنظيم القاعدة .(معلومات تنشر لاول مرة )
التالى #اليمن الان / هذه تفاصيل المكالمة الهاتفية بين الرئيس هادي وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان