أخبار عاجلة
أكاديمية مصر للطيران للتدريب تفتح فرعا فى توجو -

بعد طرد طاقم السفارة.. السودان يوافق على رعاية المصالح اليمنية لدى قطر

بعد طرد طاقم السفارة.. السودان يوافق على رعاية المصالح اليمنية لدى قطر
بعد طرد طاقم السفارة.. السودان يوافق على رعاية المصالح اليمنية لدى قطر
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

قالت وزارة الخارجية السودانية، الثلاثاء، إن وزير الخارجية السوداني إبراهيم غندور، تلقى رسالة من نظيره اليمني عبدالملك المخلافي، تضمنت طلباً برعاية السودان للمصالح اليمنية لدى دولة قطر.

يأتي ذلك عقب طلب السلطات القطرية، الإثنين، من طاقم وموظفي السفارة اليمنية بالدوحة، مغادرة أراضيها خلال 48  ساعة.

وأكدت الوزارة، في بيان صدر عنها، أن "الوزير السوداني أبدى موافقة السودان على الطلب، استنادًا للأواصر المتينة التي تربط الشعبين السوداني واليمني".

وكان نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي، قد اعتبر الثلاثاء، إخطار دولة قطر لطاقم البعثة الدبلوماسية في السفارة اليمنية لدى الدوحة لمغادرة أراضيها خلال مدة أقصاها 48 ساعة، تحصيل حاصل.

وقال المخلافي أن الحكومة اليمنية قطعت العلاقات مع دولة قطر، واتفقت مع السودان الشقيق لرعاية المصالح اليمنية في قطر وفق الأعراف الدبلوماسية.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن بعد طرد طاقم السفارة.. السودان يوافق على رعاية المصالح اليمنية لدى قطر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى رئيس الانتقالي الجنوبي: محاربة الإرهاب من اولويات المجلس