أخبار عاجلة
المسيحيون في الموصل .. لم يبق أحد -

النائب العام القطري يوجه اتهامات لدول مشاركة في المقاطعة باختراق وكالة أنباء "قنا"

النائب العام القطري يوجه اتهامات لدول مشاركة في المقاطعة باختراق وكالة أنباء "قنا"
النائب العام القطري يوجه اتهامات لدول مشاركة في المقاطعة باختراق وكالة أنباء "قنا"
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

وجه النائب العام القطري اتهامات لما وصفها بدول مجاورة ومشاركة في قطع العلاقات بوقوفها وراء ما تزعمه من اختراق وكالة الأنباء الرسمية لقطر"قنا".

وقال النائب العام القطري على بن فطيس المري، للصحفيين في الدوحة إن قطر لديها أدلة على أن هواتف محمولة معينة في دول تفرض الحصار على قطر استخدمت في الاختراق الإلكتروني، ولم يذكر هذه الدول.

وتحاول قطر الخروج من المأزق التي وقعت فيه بالقول بأنها تعرضت لعملية قرصنة، فيما أكدت كل من السعودية والامارات والبحرين بأن الدوحة تقوض السلم في الشرق الأوسط وتقود سلسلة تحالفات مزدوجة، كما تقوم بتمويل منظمات إرهابية، من بينها الإخوان المسلمون وداعش.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن النائب العام القطري يوجه اتهامات لدول مشاركة في المقاطعة باختراق وكالة أنباء "قنا" في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق #اليمن الان / بالصور..سائحة على الشاطئ استنشقت رائحة كريهة .. وعندما نبشوا الرمل صدموا !
التالى حضره اللواء الزبيدي والدكتور الخبجي وأ.د. صالح يحيى .. : لقاء للتنسيق بتشكيل لجنة موحدة لمليونية 7يوليو من كل المكونات و المجلس الانتقالي