أخبار عاجلة
الحجر الصحى بمطار القاهرة يستعد لموسم الحج -
عاجل| سقوط الشهيد الثالث فى القدس -
اخبار فلسطين جرحى برصاص الاحتلال شرق غزة -
انخفاض عدد وفيات الإيدز عالميًا للنصف -

#اليمن الان / شاهد أول إعلان للخطوط القطرية بعد الأزمة

#اليمن الان / شاهد أول إعلان للخطوط القطرية بعد الأزمة
#اليمن الان / شاهد أول إعلان للخطوط القطرية بعد الأزمة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

نشرت الخطوط الجوية القطرية، الأحد 18 يونيو/حزيران، إعلانا ترويجيا جديدا على موقع "يوتيوب"، هو الأول منذ بداية الأزمة بين قطر ودول خليجية.

وجاء في نص الإعلان: "في أعالي السماء تختفي جميع الحدود ويبقى الأفق. كشركة طيران نحن لا نؤمن بالحدود، ولكن نؤمن بجمع الناس معا لكي يصبح العالم أجمل، إنه حق لنا جميعا بأن نذهب حيث نريد، لنشعر بإحساس لطالما وددنا الشعور به، ورؤية أشخاص لطالما انتظرنا كثيرا لرؤيتهم، لذلك سوف نستمر بالتحليق عاليا في السماء، وتقديم الأفضل لكم، ومعاملتكم كما تستحقون وأكثر، نحن نقوم بكل هذا من أجلكم، فالسفر يتخطى كافة الحدود والحواجز، ويعلم التعاطف، فهو حاجة لا بد منها، وحق للجميع، تذكّر بأن هذا العالم ملك لنا جميعا لاستكشافه، إنه لأمر غريب أن نكون بمنأى عنه".  

يذكر أنه بعد قطع كل من السعودية ومصر والإمارات والبحرين علاقتها الدبلوماسية مع قطر، تم منع الطيران القطري من التحليق في أجوائها.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن #اليمن الان / شاهد أول إعلان للخطوط القطرية بعد الأزمة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مكس نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مكس نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى رئيس الانتقالي الجنوبي: محاربة الإرهاب من اولويات المجلس