أخبار عاجلة
علي أبو عجمية: نهايات لم يغادرها الشعراء -
فودافون قطر تطلق "أنت أولاً" لتعويض المشتركين -

السفارة اليمنية في الدوحة توجه نداء هام للمغتربين

السفارة اليمنية في الدوحة توجه نداء هام للمغتربين
السفارة اليمنية في الدوحة توجه نداء هام للمغتربين
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

 قالت مصادر بالسفارة اليمنية بالدوحة ان السلطات القطرية سمحت لطاقم السفارة بالبقاء يومين للانهاء معاملات المغتربين العاجلة .

ونوهت السفارة اليمنية بالدوحة في اعلان الحاقي بالتعميم السابق عن اغلاق السفارة ’ لليمنيين المقيمين في قطر بالمراجعة يومي الثلاثاء والاربعاء حتى يتمكنوا من انهاء معاملاتهم قبل الاغلاق.

 وكان قد صرح مصدر دبلوماسي إن السلطات القطرية طلبت من السفارة اليمنية بالدوحة المغادرة خلال 48 ساعة بناءً على موقف اليمن بقطع العلاقات مع قطر .

 هذا ولم يصدر حتى الان أي تعليق من الخارجية اليمنية حول وضع السفارة ، كما أن الخارجية القطرية لم تصدر بياناً بشأن ذلك.

 واثار اعلان اغلاق السفارة اليمنية في الدوحة مخاوف المغتربين في قطر من انعكاس قطع العلاقات على اقامتهم واعمالهم , وخاصة انه من الصعب عودتهم الى اليمن في ظل استمرار الحرب .

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن السفارة اليمنية في الدوحة توجه نداء هام للمغتربين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى رئيس الانتقالي الجنوبي: محاربة الإرهاب من اولويات المجلس