أخبار عاجلة
قرارات جمهورية بتخصيص أراض للمنفعة العامة -

بالصور: ظهور مفاجئ لمحافظ حضرموت وخالد بحاح في الرياض

بالصور: ظهور مفاجئ لمحافظ حضرموت وخالد بحاح في الرياض
بالصور: ظهور مفاجئ لمحافظ حضرموت وخالد بحاح في الرياض
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

كشفت مصادر مطلعة عن لقاء جمع بين محافظ حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك ونائب رئيس الجمهورية, رئيس الوزراء السابق خالد بحاح, الإثنين, في العاصمة السعودية الرياض.

وأضافت المصادر لـ"المشهد اليمني" أن الرجلين ناقشا مستجدات الشأن الجنوبي خصوصاً إجتماع المجلس السياسي الإنتقالي الذي كان مقرراً انعقاده في المكلا قبل أيام.

واستدعت السعودية في العاشر من يونيو/ حزيران محافظ حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك على خلفية دعوته لعقد إجتماع للمجلس الانتقالي الجنوبي والذي رفضته المملكة منذ تشكيله.

ووصل بحاح قبل يومين على متن طائرة خاصة إلى العاصمة السعودية الرياض قادماً من دبي في زيارة مفاجأة لم يعلن عنها.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالصور: ظهور مفاجئ لمحافظ حضرموت وخالد بحاح في الرياض في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بينما جبهات الشمال تتلذذ بالموائد الدسمة (ثرة) لا تجد ما تسد به حاجتها من الغذاء !.. : (ثرة).. الجبهة المنسية !
التالى رئيس الانتقالي الجنوبي: محاربة الإرهاب من اولويات المجلس