أخبار عاجلة
فيلم وثائقى جديد يكشف دور قطر فى أحداث 11 سبتمبر -
رمضان صبحى يقود ستوك سيتى أمام شيفيلد -
وفاة راكب عراقى فى المطار -
نشاط مكثف لرئيس «العربية التصنيع» فى نيجيريا -
كشف 3 حسابات تحرض ضد الدولة على فيسبوك -
«أخضر يابس» فى مسابقة مهرجان تشينينغ بالصين -
صور| تشارليز ثيرون تتألق بفستان «شفاف» -

انفجار عبوة ناسفة في الضالع تؤدي بحياة طفلة وإصابة آخرين (تفاصيل )

انفجار عبوة ناسفة في الضالع تؤدي بحياة طفلة وإصابة آخرين (تفاصيل )
انفجار عبوة ناسفة في الضالع تؤدي بحياة طفلة وإصابة آخرين (تفاصيل )
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

انفجار عبوة ناسفة في الضالع تؤدي بحياة طفلة وإصابة آخرين (تفاصيل )

2017/06/20م الساعة 12:25 AM (الأمناء نت / الضالع / أكرم القداحي)

استشهدت طفلة وأُصيب تسعة آخرون من الجنود والمدنيين، مساء اليوم الإثنين، إثر انفجار عبوة ناسفة زرعتها عناصر مجهولة خارجة عن النظام والقانون استهدف بوابة مقر قيادة اللواء 30 مدرع والمؤسسة الاقتصادية وسط مدينة قعطبة شمال محافظة الضالع.

وأوضح مصدر أمني أن عبوة ناسفة زرعها مجهولون انفجرت أمام بوابة اللواء 30 في قعطبة، ما أسفر عن استشهاد الطفلة وائلة قائد محمد الحسني "8 سنوات"، وإصابة تسعة أشخاص بينهم عسكريون من حراسة بوابة اللواء وآخرين مدنيين من المارة بعضهم نساء، وتم نقلهم إلى عدد من المستشفيات لتلقي العلاج، وبعض المصابين حالاتهم حرجة ونُقل جنديان منهم إلى أحد مستشفيات عدن.

وقال المصدر إن جنود من اللواء 30 مدرع طوقوا موقع الانفجار تحسباً لأي طارئ، كما تحركت الأجهزة الأمنية إلى موقع الانفجار فور وقوعه، وباشرت مهامها وإجراءاتها من أعمال التحري والتحقيقات والبحث عن مرتكبي الجريمة البشعة تمهيداً لتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن انفجار عبوة ناسفة في الضالع تؤدي بحياة طفلة وإصابة آخرين (تفاصيل ) في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى رئيس الانتقالي الجنوبي: محاربة الإرهاب من اولويات المجلس