أخبار عاجلة
فيديو| برومو كليب حسام حبيب الجديد -
القبض على ضابط شرطة يروج للمخدرات بالغردقة -
مانشستر سيتى ينفى مفاوضات تعاقده مع ميسى -
«ناسا» تطلق بالونات استعدادا لكسوف الشمس -

الإصلاح: لهذا السبب صمتنا بعد اتهامنا بالتواطؤ مع الإنقلاب

الإصلاح: لهذا السبب صمتنا بعد اتهامنا بالتواطؤ مع الإنقلاب
الإصلاح: لهذا السبب صمتنا بعد اتهامنا بالتواطؤ مع الإنقلاب
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

استكر جزب التجمع اليمني للإصلاح ما أسماها بـ " سيل الشائعات والإفتراءات التي كالها إعلاميون ووسائل إعلام ضده"  خلال الفترة الماضية، بحسب بيان صادر عنه.

وجاء في البيان الذي نشره رئيس الهيئة العليا للحزب محمد اليدومي: "إنه واحتراماً لمكانة شهر رمضان المبارك وامتثالاً لما أمرنا به رسولنا الكريم صلوات الله وسلامه عليه في قوله "إذا كان يوم صوم أحدكم فلا يرفث ولا يفسق فإن سابه أحد أو قاتله فليقل إني صائم"، فإن التجمع اليمني للإصلاح وأمام الهجمة الشرسة والإفتراءات الحاقدة التي هدفت إلى تشويه سمعته والنيل من مبادئه ومواقفه قد آثر الصمت وعدم الرد على تلك الادعاءات الكاذبة التي تورطت فيها بعض الوسائل الإعلامية وقرر عدم الرد، مكتفياً بالإستمرار في رصدها وتوثيقها، محتفظاً بحقه القانوني تجاه كل من تجاوز القانون في ادعاءاته".

وأكد الحزب حرصه "عدم الدخول في الردود والخوض في المهاترات الإعلامية حتى نفوت الفرصة على الذين أرادوا بهذه الحملة الإعلامية الممنهجة أن يصرفوا اليمنيين عن معركتهم الرئيسية المتمثلة في مواجهة الإنقلاب واستعادة الدولة" بحسب ما جاء في البيان، داعياً الإعلاميين ووسائل الاعلام الى إعادة النظرفي طريقة تعاطيهم مع ما ينشر من اتهامات للحزب.

ووجهت وسائل إعلام محلية وخليجية اتهامات "جادة" للإصلاح بالتواطؤ مع الحوثيين والتسبب في إطالة أمد الحرب ضد الانقلاب.

 

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الإصلاح: لهذا السبب صمتنا بعد اتهامنا بالتواطؤ مع الإنقلاب في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «صالح» يتهم الحوثيين بنهب الرواتب ويقول إن هناك موارد تضمن تسليمها للموظفين
التالى قال بأن الوزارة ستطبق خطة مركزية لإلغاء الازدواجية في الوظائف عبر نظام البصمة والصورة : مساعد وزير الدفاع اللواء عبد القادر العمودي لـ"الأمناء":لهذا السبب انتصرت الجبهات في الجنوب وتأخر الحسم في الشمال