أخبار عاجلة
من يوقف الاقتراض في مصر؟ -

الحكومة اليمنية تثمن مكرمة الملك سلمان.. واللجان المشرفة على الصرف تباشر أعمالها

الحكومة اليمنية تثمن مكرمة الملك سلمان.. واللجان المشرفة على الصرف تباشر أعمالها
الحكومة اليمنية تثمن مكرمة الملك سلمان.. واللجان المشرفة على الصرف تباشر أعمالها
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

ثمنت الحكومة اليمنية الشرعية المكرمة الملكية التي اختص بها خادم الحرمين الشريفين أسر الشهداء والجرحى اليمنيين، بعد صدور أوامره بتخصيص مبلغ مالي وقدره مائة وخمسون مليون ريال سعودي لها.

ووجه رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر باسمه ونيابة عن الرئيس عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ،الشكر الجزيل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على المكرمة الكبيرة الممنوحة لأسر شهداء وجرحى عاصفة الحزم والبالغة مائة وخمسون مليون ريال سعودي.

وتسلمت الحكومة المكرمة وأمرت وزارة المالية والبنوك المعنية بصرفها للجان مختصة يشرف عليها نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن الأحمر.

واعتبر رئيس الوزراء ،صرف هذه الإكرامية في الشهر الكريم فضلاً وإحساناً من رب العالمين، وكرماً مشكوراً عليه من أصحاب الوفاء والكرم، من الأشقاء في المملكة العربية السعودية وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ،لأسر الشهداء وجرحى الحرب.

هذا وعلمت وكالة الانباء اليمنية(سبأ)أن اللجان المكلفة بالإشراف على توزيع المكرمة الملكية السعودية تحت الإشراف المباشر لنائب رئيس الجمهورية قد تسلمت مهامها ،وأن الحكومة قد بدأت باتخاذ الإجراءات لتحويل المبالغ للمناطق التي تتواجد فيها أسر الشهداء في عدن ومأرب وكل المناطق العسكرية الأخرى،وستبدأ بعملية الصرف قبل عيد الفطر المبارك وفق آلية متفق عليها اعتمدتها اللجنة العليا.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الحكومة اليمنية تثمن مكرمة الملك سلمان.. واللجان المشرفة على الصرف تباشر أعمالها في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق يديرها مسؤول سابق بالاوقاف.. شبكة احتيال تبيع لليمنيين في السعودية تصاريح حج مزورة
التالى قال بأن الوزارة ستطبق خطة مركزية لإلغاء الازدواجية في الوظائف عبر نظام البصمة والصورة : مساعد وزير الدفاع اللواء عبد القادر العمودي لـ"الأمناء":لهذا السبب انتصرت الجبهات في الجنوب وتأخر الحسم في الشمال