أخبار عاجلة
بنفيكا يستعيد صدارة الدورى بفوز صعب على براجا -
التعادل يحسم مباراة كولن مع شالكه -
النيابة تحتجز فريق شباب طنطا بسبب سرقة هواتف -
استقالة رئيس تحرير جريدة صوت الأزهر -
فيديو| هندى صبرى تضرب مكسيم خليل بـ«البوكس» -

قيادي حوثي بعمران يدعو المعلمين للتوجه مع طلابهم إلى جبهات القتال

قيادي حوثي بعمران يدعو المعلمين للتوجه مع طلابهم إلى جبهات القتال
قيادي حوثي بعمران يدعو المعلمين للتوجه مع طلابهم إلى جبهات القتال

دعى قيادي في جماعة الحوثي المعلمين في محافظة عمران إلى التوجه مع طلابهم إلى جبهات القتال مضيفاً أن توقف العملية التعليمية شيئ طبيعي مادامت البلاد في حالة حرب.

وطالب مشرف الحوثيين في مديرية مسور بعمران محمد الجلال والمكنى "أبو العباس" مدرسي المديرية بالصبر على انقطاع المرتبات أو الذهاب برفقة طلابهم إلى جبهات القتال.

وشدد خلال إجتماع عقد، أمس الأول، بالمركز التعليمي بالمديرية، وحضره مدراء المدارس على ضرورة حفظ الطلاب للصرخة كأولوية يجب التركيز عليها من قبل المعلمين في الوقت الراهن.


وتطرق الإجتماع إلى قضية إضراب المدرسين عن الدوام في المدارس، إحتجاجاً على عدم صرف مرتباتهم من قبل الانقلابيين، وأتفق المجتمعون على توزيع مشرف حوثي في كل مدرسة لتحفيز المدرسين على الدوام والصمود حد وصفهم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن قيادي حوثي بعمران يدعو المعلمين للتوجه مع طلابهم إلى جبهات القتال في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق نائب رئيس الجمهورية يعزيّ القيادة الإماراتية
التالى القيادي أبو العباس : هكذا تم جرجرتي إلى مأرب وإيقاعي بالفخ من قبل الإصلاحيين وهذه تفاصيل لقائي بأبي الحسن المصري