مقتل شاب وجرح اخر في هجوم مسلح استهدف مجموعة شباب بعدن

مقتل شاب وجرح اخر في هجوم مسلح استهدف مجموعة شباب بعدن
مقتل شاب وجرح اخر في هجوم مسلح استهدف مجموعة شباب بعدن

قتل شاب في العشرينيات من عمره، وجرح اخر، في هجوم مسلح، استهدف مجموعة من الشباب في  مديرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن .

وقال شهود عيان لـ"الصحوة نت" ان مسلح مجهول أطلق النار على مجموعة شباب بالقرب من سوق القات في مديرية المنصورة قبل قليل مما اسفر عن مقتل شاب يدعى ثابت، وجرح اخر .

واضاف الشهود انه تم نقل المصاب الى مستشفى قريب لتلقي العلاج في حين توفي ثابت على الفور ولاذ المسلح بالفرار .

وكان مسلحين مجهولين يستقلون دراجة نارية قد نفذوا عملية اغتيال جديدة صباح الخميس، حيث أطلقوا النار على مدير البحث الجنائي في سجن المنصورة العقيد سيف احمد الضالعي بالقرب من محطة اكسبرس في مديرية المنصورة، وأردوه قتيلا على الفور.

وتشهد العاصمة المؤقتة عدن حالة من الانفلات الأمني وعودة مسلسل الاغتيالات حيث شهدت المدينة في اقل من 24 ساعة خمس عمليات اغتيالات منها محاولتين كانت فاشلة في حين نجحت ثلاث عمليات اخرى وكان اخرها مقتل الشاب ثابت .

شكرا لمتابعتكم خبر عن مقتل شاب وجرح اخر في هجوم مسلح استهدف مجموعة شباب بعدن في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الصحوة نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الصحوة نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links