أخبار عاجلة
مبابي ثاني أصغر لاعب يهز الشباك -
في الهزيمة وإسرائيل -
إيجور يصل الشارقة بعد رحلة مكوكية -

المملكة تدعم شرطة الجوف بثلاثين طقماً والعكيمي يشيد بالدعم السعودي المتواصل

المملكة تدعم شرطة الجوف بثلاثين طقماً والعكيمي يشيد بالدعم السعودي المتواصل
المملكة تدعم شرطة الجوف بثلاثين طقماً والعكيمي يشيد بالدعم السعودي المتواصل

تسلمت ادارة شرطة عام الجوف، اليوم الاثنين ثلاثين طقماً أمنياً مقدمة من المملكة العربية السعودية لدعم الأمن بالمحافظة.

وخلال التسليم قال محافظ الجوف اللواء العكيمي "يشرفنا اليوم ان نستقبل الدعم المقدم من المملكة العربية السعودية الشقيقة لدعم الأمن بالمحافظة، ونثمن جهود قيادة المملكة في دعم الجوف في شتا المجالات لعودة الشرعية واستقرار الأمن بالمحافظة ".

وأضاف "أن المملكة العربية السعودية بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان، هي السد المنيع ضد كل المخططات الكهنوتية السلالية التي تحاول زعزعة أمن واستقرار المنطقة وهي صمان أمن الوطن العربي ووقفت بكل قوة لمحاربة الجماعات الإرهابية والمليشيا المسلحة" .

من جانبه أكد مدير عام شرطة الجوف العميد الركن سليم السياغي، أن هذا الدعم سيساهم في تطوير اداء الأجهزة الامنية بالمحافظة، معبراً عن شكره لجهود المملكة العربية السعودية على دعمها للأجهزة الامنية بالمحافظة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن المملكة تدعم شرطة الجوف بثلاثين طقماً والعكيمي يشيد بالدعم السعودي المتواصل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الصحوة نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الصحوة نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق علماء ودعاة اليمن يستنكرون نهب ميليشيا الحوثي للمساعدات وقوافل الاغاثة
التالى بعد غياب دام نصف عام.. رئيس هيئة الاركان يعود لعمله ويعقد أول اجتماعاً له بقيادات عسكرية