القوات الحكومية تسيطر على مواقع استراتيجية في برط العنان بالجوف

القوات الحكومية تسيطر على مواقع استراتيجية في برط العنان بالجوف
القوات الحكومية تسيطر على مواقع استراتيجية في برط العنان بالجوف

سيطرت القوات الحكومية اليوم الأربعاء على مواقع استراتيجية في محافظة الجوف (شمالي البلاد)، وتواصل تقدمها نحو مركز مديرية برط العنان، بعد معارك عنيفة ضد المسلحين الحوثيين.

 

ونقل موقع «سبتمبر نت» الناطق باسم القوات الحكومية، عن قائد «لواء حسم»، رئيس عمليات حرس الحدود بالقوات الحكومية العميد هادي الجعيدي، قوله إن «الجيش حرر سلسلة جبال الأمهور الاستراتيجية، وقطع خط إمداد الحوثيين الواصل بين منطقة رحوب وواديي سلبة والقعيف، في مديرية برط العنان».

 

وأضاف «المنطقة باتت مع الواديين، تحت السيطرة النارية لقوات الجيش، التي تتقدم باتجاه مركز مديرية برط العنان، لاستكمال تحرير ما تبقى منها».

 

وأشار إلى مقتل نحو 15 حوثياً بينهم قادة ميدانيين، فيما لم يورد معلومات عن الخسائر في صفوف القوات الحكومية.

 

ويأتي تقدم القوات الحكومية في محافظة الجوف بالتزامن مع غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، استهدفت الحوثيين، ودمرت عشر آليات عسكرية ومركز ميداني للحوثيين، حسب الجعيدي.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن القوات الحكومية تسيطر على مواقع استراتيجية في برط العنان بالجوف في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصدر اونلاين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المصدر اونلاين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links