أخبار عاجلة

التحالف العربي : تفعيل الخدمة الجمركية في حرض خلال الايام المقبلة

التحالف العربي : تفعيل الخدمة الجمركية في حرض خلال الايام المقبلة
التحالف العربي : تفعيل الخدمة الجمركية في حرض خلال الايام المقبلة

كشف المتحدث الرسمي باسم التحالف العربي العقيد تركي المالكي أن تفعيل الخدمة الجمركية في حرض سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال إن الميليشيات الحوثية تعيش حالة من الانهيار والتخبط في صفوفها وهروب واستسلام العشرات من عناصرها، مؤكدا أن تحرير سلسلة جبال أبو النار الاستراتيجية سيمكن من تشغيل جمرك حرض قريباً.

واضاف: «تم تأمين سلسة جبال أبو النار، وهي مانع طبيعي لمديرية حرض التابعة لمحافظة حجة، التي تعمل قواتنا على تطهيرها لتفعيل جمرك حرض في غضون الأيام المقبلة، لا سيما بعد سيطرة الجيش اليمني على شبكة الطرق والمواصلات الرئيسية التي تعتمد عليها الميليشيات الحوثية».

وأشار العقيد المالكي، من ناحية أخرى، إلى أن عمليات الاستقرار في مديرية ميدي التابعة لمحافظة الحديدة مستمرة، وذلك من خلال عدد من المشروعات التنموية وإعادة الإعمار التي تسير بوتيرة متسارعة بعد تطهير وتحرير المدينة.

ولفت المتحدث باسم التحالف إلى أن العمليات العسكرية في تقدم كبير لقوات الجيش الوطني بإسناد التحالف، مشدداً على أن العمليات سوف تستمر لتحرير كل الأراضي.

وأفصح أنه قدم أكثر من 720 ألف لتر من المشتقات النفطية لليمن خلال 119 يوماً منذ انطلاق مركز إسناد للعمليات الشاملة في اليمن الذي يقدم كذلك المساعدات الإغاثية والإنسانية بمختلف أنواعها.

وشدد التحالف على أن المشتقات النفطية خصوصاً تذهب لجميع المستشفيات اليمنية في كل المناطق سواء الخاضعة لسيطرة الميليشيات الحوثية الانقلابية، أو الحكومة الشرعية.

وكشف العقيد تركي المالكي عن أنه خلال 119 يوماً بلغت المساعدات الإنسانية التي قدمها مركز إسناد العمليات الشاملة في اليمن أكثر من 593 ألف مادة، و720 ألف لتر مشتقات نفطية عبر 383 رحلة، واستفاد منها أكثر من 4.5 مليون يمني.

شكرا لمتابعتكم خبر عن التحالف العربي : تفعيل الخدمة الجمركية في حرض خلال الايام المقبلة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الصحوة نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الصحوة نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى فظاعات إماراتية (2).. المصدرأونلاين داخل المعتقلات الحصينة.. لا ماء.. لا هوا.. لا كرامة