أخبار عاجلة

«ولد الشيخ» يبحث مع رئيس «الانتقالي الجنوبي» إنهاء الحرب في اليمن

«ولد الشيخ» يبحث مع رئيس «الانتقالي الجنوبي» إنهاء الحرب في اليمن
«ولد الشيخ» يبحث مع رئيس «الانتقالي الجنوبي» إنهاء الحرب في اليمن

بحث المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ، اليوم الأربعاء، مع رئيس ما يٌسمى بـ«المجلس الانتقالي الجنوبي» ملف إنهاء الحرب باليمن، حسبما قال المتحدث باسم المجلس سالم العولقي.

 

وحضر اللقاء الذي جرى في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، نائب المبعوث الأممي معين شريم، وعدد من قيادات المجلس الانتقالي، وفق ما أورده بيان العولقي.

 

وقال إن «الزبيدي وولد الشيخ ناقشا مجموعة من الملفات والقضايا العالقة، في إطار سعي الأمم المتحدة لإنهاء الحرب وإحلال السلام الشامل في اليمن».

 

وأضاف إن اللقاء ناقش أيضا قضية الجنوب، وتطورات الأوضاع والمستجدات في العاصمة الموقتة عدن (جنوبي البلاد)، والمحافظات الجنوبية الأخرى.

 

وبحسب العولقي، أشاد ولد الشيخ بدور «المجلس الانتقالي الجنوبي» ودعمه لجهود الأمم المتحدة لإنجاح عملية السلام، مشيرا أنه تم الاتفاق على مواصلة اللقاءات بين الطرفين خلال الفترة القادمة.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن «ولد الشيخ» يبحث مع رئيس «الانتقالي الجنوبي» إنهاء الحرب في اليمن في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصدر اونلاين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المصدر اونلاين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مركز «سلمان» للإغاثة يسيّر قافلة تحتوي على 1200 طن من المساعدات لليمن
التالى قتلى وجرحى حوثيين بقصف للتحالف استهدف مخزن للسلاح في صرواح