أخبار عاجلة
(صفقة القرن) طبقت قبل اعلانها ؟! -
نعم.. هناك مؤامرة!! -
ملوك يخدمون السياحة السياسية -
إسقاط الطائرة..وعقلية1967 ! -
إسقاط الطائرة الإسرائيلية -
شهادة نعتز بها.. ولكن -
بين الغياب والحضور -
«أبو الرزاز» الدمث -

#اليمن الان / فتاة تبيع عذريتها وهذا السبب(صور )

 فتاة تبيع عذريتها وهذا السبب(صور )

فتاة إيطالية عادية تحلم بالسفر والاستقرار في بريطانيا لتلتحق بجامعة كامبريدج العريقة والدراسة بكلية التجارة، لكن قلة المال تقف حائل بينها وبين تحقيق أحلامها لتقرر أن تعرض عذريتها للبيع بمزاد على الإنترنت.

الفتاة التي تدعى "نيكول"تبلغ من العمر 18 عامًا وترغب في دراسة التجارة في جامعة كامبريدج ببريطانيا، كما ترغب في شراء منزل لوالديها ومساعدة اختها ببعض المال، كما كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ورأت الفتاة أن تعرض عذريتها للبيع بمزاد على الإنترنت، كما فعلت بعض الفتيات مؤخرًا، لتحقيق أحلامها.

وادعت الفتاة أن المزاد افتُتح بالفعل وتلقت عرضًا بـ890 ألف جنيهًا استرليني، ما يعادل حوالي 21 ونصف مليون جنيهًا مصريًا.

"أردت تعليمًا جيدًا لذا بدأت البحث على الإنترنت عن طرق لتمويل دراستي، ووجدت عدد من الإعلانات عن مزادات قامت فيها فتيات ببيع أنفسهن بمبالغ وصلت لـ3.1 مليون استرليني، لذا قررت أن أفعل الأمر ذاته"، تقول "نيكول".

وكشفت الفتاة التي عملت كعارضة أزياء لبعض الوقت أنها تخفي أمر المزاد عن أهلها، موضحة أنها متخوفة من أن معرفتهم بالأمر "ستدمرهم"، حسب تعبيرها.ِ

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن #اليمن الان / فتاة تبيع عذريتها وهذا السبب(صور ) في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مكس نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مكس نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى «ثمن الكلمة».. فعالية عن الانتهاكات ضد الصحفيين في تعز