أخبار عاجلة
مقتل جندي نتيجة انفجار قنبلة يدوية في عدن -
لوفر أبو ظبي: حذف خريطة قطر خطأ تم تداركه -
أبوغزاله يفتتح حاضنة أعمال جامعة البترا -

مصدر أمني: ضبط شاحنات إغاثية تابعة لـ«اليونسيف» باعها الحوثيون لأحد التجار

مصدر أمني: ضبط شاحنات إغاثية تابعة لـ«اليونسيف» باعها الحوثيون لأحد التجار
مصدر أمني: ضبط شاحنات إغاثية تابعة لـ«اليونسيف» باعها الحوثيون لأحد التجار

قال مصدر أمني يمني، أنه تم ضبط شاحنات محملة بمواد إغاثية تحمل شعار منظمة «اليونسيف» العالمية، باعتها ميليشيات الحوثي في العاصمة صنعاء لصالح تاجر معروف.

 

ونقلت وكالة «الأناضول» عن قائد الحزام الأمني في محافظة لحج، جلال الربيعي، إن «نقطة تفتيش تابعة للحزام الأمني (قوات خاصة)، ضبطت ثلاث شاحنات بين محافظتي لحج وعدن»، جنوبي البلاد، مساء السبت.

 

وأشار إلى أن الشاحنات كانت تحمل مواد إغاثية عليها شعار منظمة اليونسيف العالمية، كانت في طريقها إلى عدن، وكانت قادمة من العاصمة صنعاء، وتتبع أحد التجار الكبار، لم يذكر اسمه.

 

وأضاف «من خلال عملية التحقيق مع سائقي الشاحنات، اتضح ان مليشيا الحوثي التي تسيطر على صنعاء، قامت ببيعها وحرمان مستحقيها منها».

 

وبين أن الحوثيين يستغلون المعونات الاغاثية التي تصلهم من الامم المتحدة، لصالح ما يسمونه بالمجهود الحربي.

 

وأكد الربيعي أن ضبط هذه الشاحنات، دليل قاطع على تلاعب مليشيات الحوثي بالمساعدات الانسانية، على حساب ملايين من الاطفال اليمنيين الذين يعانون الجوع والأمراض.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن مصدر أمني: ضبط شاحنات إغاثية تابعة لـ«اليونسيف» باعها الحوثيون لأحد التجار في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصدر اونلاين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المصدر اونلاين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق #اليمن الان / وصية جديدة للرئيس الراحل علي عبد الله صالح تكشف اسم الشخص الذي كلفه بقيادة المؤتمر خلفاً له غير ابو رأس(صوره )
التالى #اليمن الان / السعودية تعلن عن بدء تطبيق تغيير أسعار البنزين.. تعرف على فرق السعر قبل وبعد التعديل