أخبار عاجلة

اخبار دوليه - الأميرة ريما بنت بندر: دعم تمكين الشباب من أولويات المملكة

قالت سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأميركية، الأميرة ريما بنت بندر، إن إحدى أولويات المملكة العربية السعودية هي العمل على دعم تمكين جيل الشباب في إطار مواصلة العمل الذي بدأته رؤية 2030.

وأوضحت في كلمتها خلال قمة «الأولوية» التي نظمتها مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار في نيويورك على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، أن المملكة أمة ناشئة 75% من سكانها تحت سن 35، مشيرة إلى أنه على الصعيد الاجتماعي لدى المملكة المزيد من تمكين المرأة والإنصاف والإدماج الثقافي.

وبيّنت أن المملكة عملت اقتصادياً على بناء نمو وظيفي أقوى في القطاع الخاص، وخلق ريادة الأعمال والتنمية المستدامة والطاقة المتجددة وبناء بنية تحتية رقمية رائدة عالمياً.

وأضافت أن نجاح شباب المملكة غداً يعتمد على نجاح اليوم، لافتةً إلى أن الإيمان بالشباب يعني توفير الاستثمار في المستقبل حتى تتمكن إبداعاتهم وعبقريتهم من التغلب على التحديات التي سيواجهونها، وهذا يعني توفير الفرص حتى يصل إبداعهم إلى عنان السماء.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار دوليه - الأميرة ريما بنت بندر: دعم تمكين الشباب من أولويات المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار دوليه - بوتين يشكر محمد بن سلمان على مساهمته الفاعلة في إنجاح تبادل الأسرى
التالى اخبار دوليه - مصر.. توقف حركة الملاحة بقناة السويس بعد جنوح سفينة عملاقة والمحاولات جارية لتعويمها