أخبار عاجلة
عودة خدمات «google» بعد انقطاع لفترة قصيرة -
«غولدمان»: أسعار النفط ستصل إلى 125 دولاراً في 2023 -
7 % ارتفاع مبيعات الأسمنت في يوليو -

اخبار دوليه - رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم: كأس العالم المقبلة مثيرة للجدل وإمارة قطر قوانينها غير كافية

يعتقد بيرند نيوندورف رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم أن قطر، البلد المضيف لبطولة كأس العالم، مازال لديها الكثير من العمل في القضايا الاجتماعية قبل انطلاق البطولة هذا العام.

وقال نيوندورف لمجلة «كيكر» اليوم الاثنين إن التغييرات الكثيرة للقوانين في الإمارة «يتم تنفيذها بدرجة غير كافية». كما يرى أيضا «اختلافات واضحة» في «حقوق المرأة، وحرية الصحافة، وقضية مثليي الجنس والسحاقيات ومزدوجي التوجه الجنسي والمتحولين جنسيا (مجتمع الميم)».

ويسافر نيوندورف إلى قطر قبل البطولة التي تقام في شهري /نوفمبر /ديسمبر المقبلين مع نانسي فيزر وزيرة الداخلية الألمانية.

يذكر أن نيوندورف يدعم الدعوات التي تطالب بإقامة مشروع دعم لأسر العاملين الذي توفوا، في حوادث، خلال عملهم في مشروعات كأس العالم.

وقال :» كاتحاد ألمانيا لكرة القدم يمكننا ويجب علينا أن نتواجد، ولكن الدعم السياسي مهم للغاية. لهذا أنا سعيد أن نانسي فيزر عرضت السفر إلى قطر سويا».

كما أعرب نيوندورف عن شكوكه بشأن تصريح جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بأن كأس العالم في قطر ستكون أعظم بطولة في التاريخ.

وقال «ولكن ما يمكننا قوله بشكل مؤكد اليوم أنها ستكون أحد أكثر بطولات كأس العالم إثارة للجدل».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار دوليه - رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم: كأس العالم المقبلة مثيرة للجدل وإمارة قطر قوانينها غير كافية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار دوليه - الصين تستعد لإنهاء أكبر مناورات عسكرية في تاريخها حول تايوان
التالى اخبار دوليه - غرامة كبيرة لمسافر.. والسبب شطيرتا «ماكدونالدز»