أخبار عاجلة

اخبار دوليه - لاجئون من كوريا الشمالية يبدأون حملة في كوريا الجنوبية لإسقاط منشورات إعلامية فوق بلادهم

بدأت جماعة من اللاجئين الكوريين الشماليين الذين يعيشون حاليا في كوريا الجنوبية، حملة تهدف إلى إسقاط منشورات إعلامية في بالونات فوق حدود بلادهم، وذلك في تحد للحظر الذي تفرضه سول.

وقالت جماعة» مقاتلون من أجل كوريا شمالية حرة» إنها أرسلت مليون منشور عبر الحدود داخل 20 من بالونات الغاز الكبيرة، خلال يومين من الأسبوع الجاري.

ويشار إلى أن باك سانج هاك، زعيم جماعة «مقاتلون من أجل كوريا الشمالية الحرة»، يخضع حاليا للمحاكمة في كوريا الجنوبية بسبب حملات دعائية مماثلة تم تنظيمها في العام الماضي.

وفي البداية، لم تؤكد وزارة الوحدة في سول رواية الجماعة بشأن حملتها الأخيرة. وكانت الجماعة تقوم خلال السنوات الأخيرة بإرسال منشورات تنتقد نظام كوريا الشمالية، بانتظام.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار دوليه - لاجئون من كوريا الشمالية يبدأون حملة في كوريا الجنوبية لإسقاط منشورات إعلامية فوق بلادهم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار دوليه - الإمارات تخصص 3 علاوات «بدل تضخم» للمواطنين لمواجهة ارتفاع أسعار الوقود والكهرباء والغذاء
التالى اخبار دوليه - بعد قرار الإجهاض.. الرجال الأميركيون يلجؤون لحيلة استباقية