أخبار عاجلة
الصين تنظّم مهرجان صيد جراد البحر الدولي -
رحيل الشاعر العراقي الكبير مظفر النواب -
بيع سيارة مرسيدس بـ135 مليون يورو -
مراهق يخوض تحدي السفر حول العالم -

اخبار دوليه - إيران تدين الهجوم الصاروخي على مطار بغداد

أدان المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، سعيد خطيب زادة، استهداف مطار بغداد الدولي بالصوار??خ ورأى أن ذلك يأتي في مسار زعزعة أمن واستقرار العراق.

وقال خطيب زادة في تصريح اليوم السبت: «من شأن مثل هذه الاعمال المشبوهة أن تؤدي إلى زعزعة الأمن ونشر الفوضى في العراق، وأن توفر السبيل للمناوئين ومثيري الفتنة، وأن تؤثر على خدمات الحكومة للمواطنين».

وأكد خطيب زاده أن إيران «دعمت على الدوام إرساء وصون الأمن في العراق وتقدمه وتطوره ونشر الأمن الشامل فيه ووحدة أراضيه، وتدعم إجراءات الحكومة العراقية لإرساء الأمن والاستقرار في البلاد،» بحسب ما أوردته اليوم وكالة أنباء «فارس» الإيرانية.

كانت سلطة الطيران المدني العراقي أعلنت أمس الجمعة أن قصف مطار بغداد الدولي بصواريخ كاتيوشا أدى إلى أضرار كبيرة في أحد مدارج المطار وطائرتين مدنيتين في المنطقة الجنوبية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار دوليه - إيران تدين الهجوم الصاروخي على مطار بغداد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار دوليه - ستوكهولم: انتهاك غير مقبول.. السويد تعلن اختراق طائرة روسية مجالها الجوي..