أخبار عاجلة
السعوديه آل سنان يحتفون بقران عبدالعزيز -
هنري: مبابي ليس مضطرًا لإثبات أي شيء -

اخبار دوليه - تحالف دعم الشرعية ينفذ 17 عملية استهداف للميليشيات الحوثية في محافظتي مأرب والبيضاء باليمن

نفذت قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن اليوم الأحد 17 عملية استهداف لآليات الميليشيات الحوثية الإرهابية وعناصرها بمحافظتي (مأرب) و(البيضاء) اليمنيتين خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) عن التحالف القول إن عمليات الاستهداف شملت تدمير ثماني آليات عسكرية والقضاء على أكثر من 90 من العناصر الإرهابية.

كما أكد التحالف متابعته نشاطا عدائيا باستخدام طائرات مسيرة انطلقت من محافظة (الجوف) اليمنية مشيرا إلى أنه يتم التحضير لعملية عسكرية للتعامل مع مصادر التهديد ومؤكدا اتخاذ الإجراءات العملياتية وفق القانون الدولي الإنساني لحماية المدنيين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار دوليه - تحالف دعم الشرعية ينفذ 17 عملية استهداف للميليشيات الحوثية في محافظتي مأرب والبيضاء باليمن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار دوليه - غرامة كبيرة لمسافر.. والسبب شطيرتا «ماكدونالدز»