أخبار عاجلة

صواريخ باليستية حوثية تستهدف مخيم نازحين بمأرب

المناطق_متابعات

استهدفت ميليشيا الحوثي، الذراع الإيرانية في اليمن، فجر اليوم الخميس، بقصف صاروخي، بالصواريخ الباليستية مخيم للنازحين تديره منظمة الهجرة الدولية، في محافظة مأرب، شمالي شرق اليمن.

وأكدت السلطة المحلية بمحافظة مأرب في خبر عاجل على موقعها الرسمي، أن ميليشيات الحوثي الإرهابية، استهدفت مخيم “الحمّة” الذي تديره منظمة الهجرة الدولية في ضواحي مدينة مأرب بصاروخين باليستيين.

وأوضحت، أن هناك جرحى من النساء والأطفال، لكنها لم تذكر حصيلة محددة.

وتدير منظمة الهجرة الدولية المخيم الذي يأوي نازحين هربوا من جحيم المعارك التي تصاعدت خلال الأسابيع الماضية بشكل غير مسبوق.

ومنذ مطلع العام الجاري كثفت الميليشيات الحوثية الإرهابية من استهداف مدينة مأرب الآهلة بالسكان والنازحين، مستخدمة الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة، ما أدى إلى مقتل وإصابة المئات من المدنيين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، صواريخ باليستية حوثية تستهدف مخيم نازحين بمأرب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق اخبار دوليه - الكاظمي يحمل الحكومات العراقية السابقة مسؤولية تدهور إنتاج الطاقة الكهربائية في البلاد
التالى قبل أيام من الذكرى الـ43 لتأسيس النظام.. "إيراني" يُدمِّر تمثالاً للخميني