أخبار عاجلة

اخبار دوليه - السعودية تطالب السلطات الفرنسية بإخلاء سبيل مواطن بشكل فوري

2021-12-08T00:38:15.927+03:00

طالبت سفارة السعودية في باريس، السلطات الفرنسية بإخلاء سبيل مواطن بشكل فوري، مؤكدة عدم علاقته إطلاقاً في قضية جمال خاشقجي.
وجاء في بيان وزارة الخارجية السعودية، أنه «إشارة إلى ما تم تداوله في وسائل الإعلام حول توقيف مواطن سعودي يشتبه به في قضية المواطن جمال خاشقجي -رحمه الله- تود سفارة المملكة العربية السعودية لدى جمهورية فرنسا التوضيح بأن ماتم تداوله غير صحيح. وأن من تم إيقافه لا علاقه له في القضية المتناولة، وعليه فإن سفارة المملكة تطالب بإخلاء سبيله فوراً».
وأضافت أيضاً، «كما تود السفارة التأكيد بأن القضاء السعودي قد اتخذ احكاماً حيال كل من ثبت مشاركته في قضية المواطن جمال خاشقجي -رحمه الله- وهم حالياً يقضون عقوباتهم المقررة».

المصدر: القبس

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار دوليه - السعودية تطالب السلطات الفرنسية بإخلاء سبيل مواطن بشكل فوري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق "الدفاع الإماراتية" تعلن: تدمير صاروخَيْن باليستيَّيْن أطلقتهما الميليشيات تجاه الإمارات
التالى اخبار دوليه - الجيش الإسرائيلي: سقوط صاروخين أطلقا من غزة قبالة ساحل تل ابيب