أخبار عاجلة
31 زيارة ميدانية للمنشآت الصحية الخاصة بالأحساء -

أكثر من 280 مستفيدًا من العيادات الطبية المتنقلة لمركز الملك سلمان للإغاثة في مديرية حرض خلال أسبوع

المناطق_واس

واصلت العيادات الطبية المتنقلة التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في منطقة الغرزة بمديرية حرض في محافظة حجة، تقديم خدماتها العلاجية للمستفيدين.

 

وراجع العيادات 286 شخصًا خلال المدة من 18 حتى 24 نوفمبر من 2021م، حيث استقبلت عيادة الباطنية 175 شخصًا، وقسم الطوارئ 24 مستفيدًا، وعيادة الصحة الإنجابية 20 حالة، وعيادة علاج ومكافحة الأمراض الوبائية 40 مريضًا، وعيادة الأمراض الجلدية والفطريات 23 مستفيدًا، وعيادة الجراحة والتضميد 4 أفراد، وعيادة التوعية والتثقيف مستفيدين اثنين.

 

وفي الخدمات المرافقة، صُرِفت الأدوية لـ286 فردًا، فيما راجع قسم الخدمات التمريضية 101 مريض، كما نُفِّذ نشاطان اثنان للتخلص من النفايات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، أكثر من 280 مستفيدًا من العيادات الطبية المتنقلة لمركز الملك سلمان للإغاثة في مديرية حرض خلال أسبوع ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق اخبار دوليه - أوكرانيا تتلقى أول دفعة من مساعدة دفاعية أمريكية بقيمة 200 مليون دولار
التالى اخبار دوليه - الجيش الإسرائيلي: سقوط صاروخين أطلقا من غزة قبالة ساحل تل ابيب