تركيا تنشر فيديو "القبض على عملاء إيرانيين" وتكشف معلومات استخباراتية مثيرة

تركيا تنشر فيديو "القبض على عملاء إيرانيين" وتكشف معلومات استخباراتية مثيرة
تركيا تنشر فيديو "القبض على عملاء إيرانيين" وتكشف معلومات استخباراتية مثيرة

أعلنت السلطات التركية، القبض على "عملاء إيرانيين" خلال تنفيذهم عملية سرية داخل الأراضي التركية، وذلك في واقعة نادرة بين البلدين.

ونشرت وكالة "الأناضول" الرسمية مقطعا مصورا من العملية الأمنية التي تمكنت من إحباط تهريب عسكري إيراني سابق موجود في تركيا إلى بلاده، مع تعليق يقول "القبض على شبكة عملاء تعمل لصالح إيران.. المخابرات الإيرانية عملت على تشكيل شبكة العملاء بميزانية قدرها 30 ألف دولار للقبض على عسكري إيراني سابق".

ونقلت الأناضول عن مصادر أمنية قولها إنه في عملية للاستخبارات والأمن التركي بتاريخ 24 سبتمبر/ أيلول الماضي، جرى القبض على 8 أشخاص، بينهم عميلان لإيران أحدهما يحمل الجنسية التركية، وذلك خلال محاولتهم تهريب عسكري إيراني سابق مقيم في ولاية وان التركية.

وزعمت الوكالة التركية أن الاستخبارات الإيرانية عرضت 10 آلاف دولار لزوجة المطلوب لمساعدتهم في القبض على زوجها، كما هددتها بإيذاء عائلتها التي تعيش في إيران إذا رفضت العرض.

ولم تعلق السلطات الإيرانية على هذه المعلومات حتى الآن.

تابع المزيد من أخبار إيران على موقع سبوتنيك.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، تركيا تنشر فيديو "القبض على عملاء إيرانيين" وتكشف معلومات استخباراتية مثيرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق حالات الانتحار بين الأطفال اليابانيين في أعلى مستوياتها خلال انتشار الوباء
التالى مقتل 9 أشخاص وإصابة 44 آخرين بسبب حريق في تايوان